أخبار النجوم

شاهدي.. كلوي كارداشيان تنشر سلسلة من الصور مع طفلتها ترو

حققت كلوي كارداشيان حلم الأمومة عندما استقبلت طفلتها ترو في الـ 12 من أبريل الماضي، ونشرت نجمة تلفزيون الواقع مؤخرًا صورة جديدة لصغيرتها عبرت فيها عن سعادتها وفخرها بابنتها. وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، ظهرت كلوي كارداشيان البالغة من العمر 34 عامًا، بإطلالة متناسقة مع إطلالة طفلتها، حيث ارتدت بلوزة بيضاء طويلة الأكمام مزينة بنقشة بولكا دوت بسيطة مع بنطلون  بدرجة زاهية من الأخضر. وأكملت كلوي إطلالتها بمكياج ناعم، مع اختيار التموجات لشعرها الأشقر. أما الصغيرة فاختارت لها والدتها قطعة بيضاء، وفيونكة كبيرة زينت بها رأسها. وقال أحد المصادر لصحيفة ديلي ميل البريطانية إن الأمومة قد غيّرت كلوي تماما؛ ما

حققت كلوي كارداشيان حلم الأمومة عندما استقبلت طفلتها ترو في الـ 12 من أبريل الماضي، ونشرت نجمة تلفزيون الواقع مؤخرًا صورة جديدة لصغيرتها عبرت فيها عن سعادتها وفخرها بابنتها.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، ظهرت كلوي كارداشيان البالغة من العمر 34 عامًا، بإطلالة متناسقة مع إطلالة طفلتها، حيث ارتدت بلوزة بيضاء طويلة الأكمام مزينة بنقشة بولكا دوت بسيطة مع بنطلون  بدرجة زاهية من الأخضر.

وأكملت كلوي إطلالتها بمكياج ناعم، مع اختيار التموجات لشعرها الأشقر. أما الصغيرة فاختارت لها والدتها قطعة بيضاء، وفيونكة كبيرة زينت بها رأسها.

وقال أحد المصادر لصحيفة ديلي ميل البريطانية إن الأمومة قد غيّرت كلوي تماما؛ ما جعلها تتحمل خيانة زوجها لها قبل بضعة أيام من ولادتها.

وأضاف المصدر أن الأمومة عززت مسؤولية كلوي، وجعلتها أكثر صبرًا، ولطالما كانت كلوي تضع عائلتها في مقدمة أولوياتها، فيما أصبحت ترو محور اهتمامها ولا تريد تفويت أي لحظة معها عندما تكون مستيقظة.

اترك تعليقاً