أخبار النجوم

لماذا يتجاهل الأمير هاري محاولات ماركل للإمساك بيده؟

لماذا يتجاهل الأمير هاري محاولات ما...

محتوى مدفوع

يبدو أن الدوقة الجديدة ميغان ماركل، لم تعتد على البروتوكولات والآداب الملكية العامة حتى الآن، ولم تلتزم بعد بما يمليه عليها مركزها الجديد من تصرفات، وبعد أن طاوعها الأمير هاري في تخطي القواعد وتحطيم البروتوكلات أثناء الخطوبة، يحاول جاهدًا تعويدها على منصبها ومكانتها الجديدة. وهذا ما ظهر جليًا في الفيديو الذي نشرته صحيفة "ذا صن" البريطانية، إذ رصدت كاميرات المصورين محاولات ماركل المتعددة للإمساك بيد زوجها الأمير هاري، ولكن الأخير تجاهل الأمر، وأبعد يده في الاتجاه الآخر، خلال استقبالهما القادة الشباب في قصر باكنغهام. https://www.youtube.com/watch?v=wd0ThcrK_UM ومن التقاليد الملكية المتبعة، عدم إمساك أي عضو من أعضاء العائلة، يد زوجته أثناء الظهور

يبدو أن الدوقة الجديدة ميغان ماركل، لم تعتد على البروتوكولات والآداب الملكية العامة حتى الآن، ولم تلتزم بعد بما يمليه عليها مركزها الجديد من تصرفات، وبعد أن طاوعها الأمير هاري في تخطي القواعد وتحطيم البروتوكلات أثناء الخطوبة، يحاول جاهدًا تعويدها على منصبها ومكانتها الجديدة.

وهذا ما ظهر جليًا في الفيديو الذي نشرته صحيفة "ذا صن" البريطانية، إذ رصدت كاميرات المصورين محاولات ماركل المتعددة للإمساك بيد زوجها الأمير هاري، ولكن الأخير تجاهل الأمر، وأبعد يده في الاتجاه الآخر، خلال استقبالهما القادة الشباب في قصر باكنغهام.

ومن التقاليد الملكية المتبعة، عدم إمساك أي عضو من أعضاء العائلة، يد زوجته أثناء الظهور العلني، أو في المناسبات الرسمية، ويتوجب على الدوقة إمساك حقيبتها بكلتا يديها، تجنبًا للمصافحة من قبل الأشخاص الغرباء.

يذكر أن هاري وميغان، قد حطما القواعد والبروتوكلات العامة، في أكثر من ظهور لهما في فترة الخطوبة، لكنه يحاول بهذا التصرف، تعويد الدوقة الجديدة المحافظة على التقاليد والآداب العامة.

يذكر أن الملكة اليزابيث، لم تمسك بيد زوجها الأمير فيليب إلا نادرًا، ويسير على نهجهما الأمير وليام وزوجته كيت، فهو علامة على إظهار الود والحب بين الزوجين، وهو أمر مرفوض أمام الناس، وغير مسموح به في التقاليد الملكية.

وتقول خبيرة الآداب الملكية مايكا ماير: "في اعتقادي قد يرجع سماح الأمير هاري، لميغان بإمساك يده في فترة الخطوبة، لعدم وجود قواعد وبروتوكولات تمنعهما من ذلك، فهي فترة الخطوبة ولم يصبحا زوجين رسميين بعد، لكنهما الآن زوجان ملكيان، وبالتالي عليهما الالتزام بالقواعد الملكية، والتقيد بها في المناسبات العامة".

اترك تعليقاً