أخبار النجوم

هل استاعدت سيرين عبد النور رشاقتها بعد 3 أشهر من الولادة؟

هل استاعدت سيرين عبد النور رشاقتها...

فاجأتْ الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور جمهورها، بقدرتها الفائقة على استعادة رشاقتها بالكامل، وذلك بعد 3 شهور فقط من ولادتها لابنها كريستيانو. https://www.instagram.com/p/BkspU1XhzTB/?utm_source=ig_share_sheet&igshid=1vzyobcxic2ge وعبر حسابها في إنستغرام، نشرتْ سيرين صورة لإطلالتها، التي خرجت بها خلال حضورها حفل زفاف نجل المنتج صادق الصباح، حيث استعرضت رشاقتها من خلال ارتدائها لفستان أسود ضيق، أبرز قوامها الممشوق، من توقيع دار الأزياء "لابورجوازي"، أضفى عليها أناقة استثنائية. https://www.instagram.com/p/Bksvh7IB6s5/?utm_source=ig_share_sheet&igshid=1cbfa4s6v1fe9 وتُعتبر هذه هي المرة الأولى، التي تظهر فيها نجمة أغنية "لو بص بعيني" بشكل كامل في الصور بعد ولادتها، حيث أنها تعمّدت في صورها الأخيرة، إظهار وجهها، أو الجزء العلوي منها فقط.

فاجأتْ الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور جمهورها، بقدرتها الفائقة على استعادة رشاقتها بالكامل، وذلك بعد 3 شهور فقط من ولادتها لابنها كريستيانو.

وعبر حسابها في إنستغرام، نشرتْ سيرين صورة لإطلالتها، التي خرجت بها خلال حضورها حفل زفاف نجل المنتج صادق الصباح، حيث استعرضت رشاقتها من خلال ارتدائها لفستان أسود ضيق، أبرز قوامها الممشوق، من توقيع دار الأزياء "لابورجوازي"، أضفى عليها أناقة استثنائية.

وتُعتبر هذه هي المرة الأولى، التي تظهر فيها نجمة أغنية "لو بص بعيني" بشكل كامل في الصور بعد ولادتها، حيث أنها تعمّدت في صورها الأخيرة، إظهار وجهها، أو الجزء العلوي منها فقط.

اترك تعليقاً