أخبار النجوم

إليسا تغني "حكايات".. وهذا موعد الحملة الدعائية لألبومها الجديد!

إليسا تغني "حكايات".. وهذا موعد الح...

محتوى مدفوع

تباشر النجمة اللبنانية إليسا، هذه الأيام، وضع اللمسات الأخيرة على ألبومها الجديد، الذي ينتظر أنْ يتمّ طرحه في الأسواق خلال الفترة المقبلة. وعلمت "فوشيا"، من مصادر مقربة من إليسا، أنّ الحملة الإعلانية الخاصة بالألبوم ستنطلق اعتباراً من اليوم، وأنها وفريق العمل المعاون لها لم يستقروا على الاسم النهائي للألبوم حتى الآن. من جانبه، عبَّر الشاعر المصري، أسامة مصطفى، في تصريحات خصَّ بها موقع "فوشيا"، عن سعادته البالغة لتعامله للمرة الثانية مع إليسا في هذا الألبوم الجديد بأغنية بعنوان "حكايات" بعد تعاونهما في الألبوم السابق "سهرنا يا ليل"، حيث كتب أسامة لإليسا 3 أغنيات هي "ملكة الإحساس"، "متلك ما في" و"قلب

تباشر النجمة اللبنانية إليسا، هذه الأيام، وضع اللمسات الأخيرة على ألبومها الجديد، الذي ينتظر أنْ يتمّ طرحه في الأسواق خلال الفترة المقبلة.

وعلمت "فوشيا"، من مصادر مقربة من إليسا، أنّ الحملة الإعلانية الخاصة بالألبوم ستنطلق اعتباراً من اليوم، وأنها وفريق العمل المعاون لها لم يستقروا على الاسم النهائي للألبوم حتى الآن.

من جانبه، عبَّر الشاعر المصري، أسامة مصطفى، في تصريحات خصَّ بها موقع "فوشيا"، عن سعادته البالغة لتعامله للمرة الثانية مع إليسا في هذا الألبوم الجديد بأغنية بعنوان "حكايات" بعد تعاونهما في الألبوم السابق "سهرنا يا ليل"، حيث كتب أسامة لإليسا 3 أغنيات هي "ملكة الإحساس"، "متلك ما في" و"قلب وروح".

وتابع مصطفى بقوله "أنا سعيد جداً بتجديد التعامل مع إليسا لأنها إنسانة غاية في الذوق وأنا أحبها جداً على المستوى الشخصي. وعلى مستوى العمل، إليسا تجيد اختيار الكلمات وتحرص على انتقاء كلمات أغنياتها بعناية شديدة وأهم عامل في اختيارها هو إحساسها بالأغنية مهما كان الكلام حلو الشكل، فهي تغني فقط ما تحسه".

أسامة مصطفى

وأضاف: "أغنية حكايات من ألحان محمد يحيي وهي أغنية رومانسية بها طرح بشكل جديد ومختلف، وأتمنى أنْ تنال إعجاب الجمهور لدى نزول الألبوم الفترة المقبلة".

اترك تعليقاً