أخبار النجوم

أسيل عمران تكشف حقيقة منعها من الدخول للسعودية.. وهذا ما قالته عن موعد زواجها! (فيديو)

أسيل عمران تكشف حقيقة منعها من الدخ...

محتوى مدفوع

ردّت الفنانة السعودية أسيل عمران، على سؤال من أحد المتابعين على صفحتها، حول حقيقة منعها من دخول السعودية. وقالت عمران ردًا على المتابع: "كيف تم منعي من دخول بلدي.. وأنا كنت في الرياض منذ أسبوعين"، مؤكدةً على أن هذا الخبر عارٍ تمامًا عن الصحة. https://www.instagram.com/p/BkskC_jBe6E/?taken-by=be4andafter_mashaheer وكشفت أسيل عبر فيديو بث مباشر على قناتها الرسمية بـ"يوتيوب"، عن طولها، مشيرةً إلى أنها 162 سم، ووزنها الحقيقي هو 49 كيلو غرامًا. وعن موعد زواجها، قالت: "لا أعرف متى سأتزوج"، موضحةً أن موضوع الزواج قسمة ونصيب ولا يمكن أن تتنبأ بتاريخ معين له خاصةً أنه لا يوجد قصة حب تجمع بينها وبين أحد. وتحدّثت

ردّت الفنانة السعودية أسيل عمران، على سؤال من أحد المتابعين على صفحتها، حول حقيقة منعها من دخول السعودية.

وقالت عمران ردًا على المتابع: "كيف تم منعي من دخول بلدي.. وأنا كنت في الرياض منذ أسبوعين"، مؤكدةً على أن هذا الخبر عارٍ تمامًا عن الصحة.

https://www.instagram.com/p/BkskC_jBe6E/?taken-by=be4andafter_mashaheer

وكشفت أسيل عبر فيديو بث مباشر على قناتها الرسمية بـ"يوتيوب"، عن طولها، مشيرةً إلى أنها 162 سم، ووزنها الحقيقي هو 49 كيلو غرامًا.

وعن موعد زواجها، قالت: "لا أعرف متى سأتزوج"، موضحةً أن موضوع الزواج قسمة ونصيب ولا يمكن أن تتنبأ بتاريخ معين له خاصةً أنه لا يوجد قصة حب تجمع بينها وبين أحد.

وتحدّثت عن هوايتها، موضحةً أنها تحب قراءة الروايات والرياضة والرقص، هذا بالإضافة إلى رسمها لتصاميم الفساتين.

اترك تعليقاً