ميغان ماركل تستعيد شقاوتها.. هل نسيت أنها دوقة؟!
ميغان ماركل تستعيد شقاوتها.. هل نسيت أنها دوقة؟!ميغان ماركل تستعيد شقاوتها.. هل نسيت أنها دوقة؟!

ميغان ماركل تستعيد شقاوتها.. هل نسيت أنها دوقة؟!

في العام الماضي، ظهر الثنائي الملكي ميغان ماركل، والأمير هاري، في مُباراة البولو الخيرية بصفتهما عشيقين، وكانت ميغان حينها تودّع لحظات الحُريّة الأخيرة في انتقاء الملابس، وعدم التّقيّد بالقواعد والبروتوكولات الملكية.

أمّا في عامنا الحالي، فوصل الثنائي ملعب الحدث الخيري سويّاً، بصفتهما دوق ودوقة ساسكس، أحد كبار أعضاء العائلة الملكية البريطانية، وذلك من أجل المُشاركة في مُبارياتٍ خيرية، يعود دعمها إلى صالح الجمعيتين الخيريتين Royal Foundation، و Sentebale، اللتين يرعاهما الأمير هاري بنفسه.

وعادت ميغان ماركل إلى أسلوبها الشّقي في اختيار الإطلالات ذات الطّابع العصري، وساعدها روح الحدث على ذلك، وذلك لأنه حدث رياضي وليس احتفالاً رسميًا، فأسدلتْ على جسدها الرّشيق فُستانًا صيفيًا، من توقيع مُصمّمة الأزياء الأمريكية Shoshanna، جاء بستايل القميص، ووصل طوله إلى أسفل الرّكبة، وتزيّنت نقشته بكاروهات الأبيض والذّهبي.

ولم تُعطِ ميغان الكثير من الاهتمام لتسريحة شعرها، وذلك لأنها أخفته أسفل قُبّعة صيفية حمتها من أشعة الشّمس، واعتمدت تسريحة ذيل الحصان المُنخفضة الفوضوية، في حين انتعلتْ في قدميها صندلاً عصريًا لونه بني، بتوقيع مُصممة الأحذية "سارة فلينت".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com