أخبار النجوم

هل نضجتْ سيلينا غوميز؟ إليكِ ما كشفته من خلال حديثها!

هل نضجتْ سيلينا غوميز؟ إليكِ ما كشف...

أجرتْ المغنية العالمية "سيلينا غوميز" مؤخرًا لقاءً حصريًا مع برنامج E! News، تطرّقت من خلاله للحديث عن نُضجها، وما تغيّر فيها كُلّما تقدّمتْ في العُمر. وفي بداية اللقاء، صرّحت حبيبة جاستن بيبر السّابقة، بأنّها ليست مُتأكّدة إذا صارت أمّاً هل ستكون جيّدة أم سيئة، لكنّها واثقة كُلّ الثقة، بأنّها ستحمي أطفالها بكُل ما أوتيت من قوّة، ولن تدع أحدًا يتدخّل في أطفالها. أمّا على الصّعيد الشّخصي، فصرّحت نجمة أغنية Slow Down، بأنّها دائمًا ما تُحاول اكتشاف نفسها، مع حاجتها للنّضج، من أجل أنْ تكون أشجع مع مرور الوقت، فدائمًا ما تسأل نفسها: "أين يُمكنني أنْ أكون أفضل ممّا أنا عليه

أجرتْ المغنية العالمية "سيلينا غوميز" مؤخرًا لقاءً حصريًا مع برنامج E! News، تطرّقت من خلاله للحديث عن نُضجها، وما تغيّر فيها كُلّما تقدّمتْ في العُمر.

وفي بداية اللقاء، صرّحت حبيبة جاستن بيبر السّابقة، بأنّها ليست مُتأكّدة إذا صارت أمّاً هل ستكون جيّدة أم سيئة، لكنّها واثقة كُلّ الثقة، بأنّها ستحمي أطفالها بكُل ما أوتيت من قوّة، ولن تدع أحدًا يتدخّل في أطفالها.

أمّا على الصّعيد الشّخصي، فصرّحت نجمة أغنية Slow Down، بأنّها دائمًا ما تُحاول اكتشاف نفسها، مع حاجتها للنّضج، من أجل أنْ تكون أشجع مع مرور الوقت، فدائمًا ما تسأل نفسها: "أين يُمكنني أنْ أكون أفضل ممّا أنا عليه الآن؟، وفي أيّ مجال ممكن أن أطوّر نفسي؟، وأين يُمكن لثقتي بنفسي أن تكون أكبر؟".

واستطردتْ سيلينا بالقول، إنها على علمٍ تامّ بأنّ الإنسان يتغيّر مع مرور الوقت، فعمرها الحالي 25 عامًا، وهي تستمتع بسنّها قدر المُستطاع، وفي الوقت نفسه تُحاول أنْ تختار حياة على حسب اهتماماتها، حياةً بسيطة لا تحمل المشاكل والهُموم، فهذا ليس بالسّهل عليها، وذلك لأنّ ملايين الأعين تُلاحقها أينما تحرّكت.

يُذكر أنّ سيلينا غوميز، مرّت بفترة صعبة مؤخرًا، خضعتْ فيها إلى عملية زراعة كلى، إذ تبرّعت لها صديقتها "فرانسيا رايسا" بكليتها، كما أنّها دخلتْ في حالة اكتئاب بعد عملية الزّراعة.

اترك تعليقاً