أخبار النجوم

محمد رمضان: أجري 45 مليون جنيه.. وعادل إمام رفضني مرتين!

محمد رمضان: أجري 45 مليون جنيه.. وع...

قال الفنان المصري محمد رمضان إنه يتقاضى 45 مليون جنيه في المسلسل، وإنه يدفع الضرائب أولاً بأول لأنها حق الدولة عليه. https://www.youtube.com/watch?v=FuO3HZCi004&feature=youtu.be وأضاف رمضان خلال حواره التلفزيوني عبر برنامج "مساء DMC"، المذاع عبر فضائية "DMC"، أنه لا يمتلك طائرة خاصة، موضحاً أن البعض اختلط عليه الأمر بسبب نشره لصورة وهو يقف بجانب طائرة، فاعتقدوا أنه قام بشرائها. https://www.youtube.com/watch?v=zdbOXEScdtQ&feature=youtu.be وتحدث عن مقصده الحقيقي من تغريدته التي كتبها فيها "لا عزاء للأغبياء"، التي أساء البعض فهمها، مُشيراً إلى أنها كانت موجهة لمجموعة من الأشخاص الذين توقعوا فشله عند تقديم أدوار بعيدة عن البلطجة. كما كشف رمضان عن رفض الزعيم والنجم الكبير عادل

قال الفنان المصري محمد رمضان إنه يتقاضى 45 مليون جنيه في المسلسل، وإنه يدفع الضرائب أولاً بأول لأنها حق الدولة عليه.

وأضاف رمضان خلال حواره التلفزيوني عبر برنامج "مساء DMC"، المذاع عبر فضائية "DMC"، أنه لا يمتلك طائرة خاصة، موضحاً أن البعض اختلط عليه الأمر بسبب نشره لصورة وهو يقف بجانب طائرة، فاعتقدوا أنه قام بشرائها.

وتحدث عن مقصده الحقيقي من تغريدته التي كتبها فيها "لا عزاء للأغبياء"، التي أساء البعض فهمها، مُشيراً إلى أنها كانت موجهة لمجموعة من الأشخاص الذين توقعوا فشله عند تقديم أدوار بعيدة عن البلطجة.

كما كشف رمضان عن رفض الزعيم والنجم الكبير عادل إمام لطلبه بالتمثيل أمامه، حتى لو كان مشهداً واحداً كضيف شرف.

وأوضح أنه أجرى مكالمة هاتفية مع الفنان محمد إمام نجل الزعيم قبل رمضان بـ ٤ أشهر، لكي يطلب منه أن يظهر كضيف شرف في مسلسل "عوالم خفيه"، إلا أنه تم تبليغه بأن طلبه مرفوض.

وأكد أنّ هذه ليست المرة الأولى التي يرفض فيها الزعيم ظهوره في العمل نفسه، بل سبق وأن رفض مشاركته في فيلم "حسن ومرقص"؛ رغم ترشيح الفنان الراحل عمر الشريف له.

تعليقات

مقالات ذات صلة