أخبار النجوم

زياد الرحباني: تصالحت مع فيروز .. ولدينا حفلة السنة المقبلة!

زياد الرحباني: تصالحت مع فيروز .. و...

محتوى مدفوع

في أول إطلاله له منذ عامين، وعبر قناة المنار اللبنانية مع الإعلامي عماد مرمل، أعلن الموسيقار اللبناني زياد الرحباني نهاية القطيعة بينه وبين والدته السيدة فيروز، مؤكداً أن الصّلحة تمت بينهما، وعادت الأمور إلى طبيعتها وهما على اتصال يومي. واستطرد زياد قائلاً: "لم تكن هناك مشكلة بيننا، إنما سوء تفاهم استفاد منه البعض"، وأضاف : "أنا الآن أحاول إصلاح الموضوع مع شقيقتي ريما التي قدمت عملاً خجولاً لفيروز". وختم زياد الرحباني حديثه عن والدته، بإعلان خبر مُفرح لعشاق الصوت الفيروزي، وهوعبارة عن حفلة سيقدمها بالاشتراك مع والدته في السنة المقبلة، دون أن يُحدد المكان أو الزّمان. https://www.youtube.com/watch?v=AkIngNNMX0c

في أول إطلاله له منذ عامين، وعبر قناة المنار اللبنانية مع الإعلامي عماد مرمل، أعلن الموسيقار اللبناني زياد الرحباني نهاية القطيعة بينه وبين والدته السيدة فيروز، مؤكداً أن الصّلحة تمت بينهما، وعادت الأمور إلى طبيعتها وهما على اتصال يومي.

واستطرد زياد قائلاً: "لم تكن هناك مشكلة بيننا، إنما سوء تفاهم استفاد منه البعض"، وأضاف : "أنا الآن أحاول إصلاح الموضوع مع شقيقتي ريما التي قدمت عملاً خجولاً لفيروز".

وختم زياد الرحباني حديثه عن والدته، بإعلان خبر مُفرح لعشاق الصوت الفيروزي، وهوعبارة عن حفلة سيقدمها بالاشتراك مع والدته في السنة المقبلة، دون أن يُحدد المكان أو الزّمان.

اترك تعليقاً