أخبار النجوم

ياسر جلال يكشف سبب عدم ظهوره في مقالب شقيقه رامز (فيديو)

ياسر جلال يكشف سبب عدم ظهوره في مقا...

"لا أحب الظهور في البرامج التلفزيونية كثيرًا، ولا أتقاضى مقابلاً ماديًا لظهوري عبر الشاشة"، هذا ما صرح به الفنان المصري ياسر جلال موضحًا سبب اختفائه كضيف في البرامج التلفزيونية، وعدم ظهوره حتى الآن في برامج شقيقه رامز جلال مضيفًا: "ماعرفش لحد دلوقتي يوقعني في برامجه، أنا هاكشفه". وصرح  ياسر خلال حديثه ببرنامج "معكم منى الشاذلي" على فضائية CBC، عن مقالب أخيه منذ الصغر، قائلًا: "كان يضع الصواريخ والمفرقعات داخل الحلوى، والناس تضحك". ويؤكد أن أخاه يمتلك روح دعابة ويفعل ما يريده ليضفي أجواء من البهجة، لذلك فهو يمتلك شخصية محبوبة بين الأصدقاء، ولديه جماهرية كبيرة من جميع الأعمار. كما كشف

"لا أحب الظهور في البرامج التلفزيونية كثيرًا، ولا أتقاضى مقابلاً ماديًا لظهوري عبر الشاشة"، هذا ما صرح به الفنان المصري ياسر جلال موضحًا سبب اختفائه كضيف في البرامج التلفزيونية، وعدم ظهوره حتى الآن في برامج شقيقه رامز جلال مضيفًا: "ماعرفش لحد دلوقتي يوقعني في برامجه، أنا هاكشفه".

وصرح  ياسر خلال حديثه ببرنامج "معكم منى الشاذلي" على فضائية CBC، عن مقالب أخيه منذ الصغر، قائلًا: "كان يضع الصواريخ والمفرقعات داخل الحلوى، والناس تضحك".

ويؤكد أن أخاه يمتلك روح دعابة ويفعل ما يريده ليضفي أجواء من البهجة، لذلك فهو يمتلك شخصية محبوبة بين الأصدقاء، ولديه جماهرية كبيرة من جميع الأعمار.

كما كشف ياسر جلال، السر وراء عدم ظهور أخيه الفنان رامز جلال في الإعلان التلفزيوني الذي عرض في رمضان مؤخرًا الذي يحكي فيه عن طفولتهما، حيث قال إن شقيقه اعتذر عن الإعلان لدواعي سفره، لافتًا إلى أن شخصيته التي ظهرت في الإعلان هي شخصية أخيه المحب للمقالب والدعابة.

وأوضح أن فيديو الأطفال الذي ظهر في الإعلان لأطفال يشبهونه هو وأخوه وليس حقيقيًا. وأشار الممثل المصري إلى أن علاقته بشقيقه رامز جلال، قوية فهو يحبه كثيرًا ولا يغضب من مقالبه.

https://www.youtube.com/watch?v=0IJ7cXvEmzc
اترك تعليقاً