أخبار النجوم

على طريقة الألغاز.. إليسا تُشوق جمهورها لألبومها الجديد!

على طريقة الألغاز.. إليسا تُشوق جمه...

لا تزال النجمة اللبنانية إليسا تُمارس لعبة الشغب والتشويق مع جمهورها الكبير جدًا على مواقع التواصل الاجتماعي بما يختص بالمعلومات الخاصة بألبومها الجديد المُزمع إطلاقه قريبًا والذي سيتضمن 16 أغنية كشفت إليسا عن واحدة منها هي "وحشتوني" للراحلة الكبيرة وردة الجزائرية التي قدمتها بتوزيع جديد. والجديد في هذا الإطار أن إليسا زادت حدة الحماس مع متابعيها، إذ نشرت عنواين أغانيها بطريقة مُبهمة مُستعينة بالحروف الأولى لكل أغنية وذلك من خلال تغريدة نشرتها على صفحتها الشخصية على تويتر قالت فيها: "هذه هي عنواين الأغنيات". https://twitter.com/elissakh/status/1012650844737634304 وكانت إليسا في وقت سابق كشفت  لجمهورها عن قيامها بجلسة تصوير خاصة لغلاف الألبوم المذكور استمرت

لا تزال النجمة اللبنانية إليسا تُمارس لعبة الشغب والتشويق مع جمهورها الكبير جدًا على مواقع التواصل الاجتماعي بما يختص بالمعلومات الخاصة بألبومها الجديد المُزمع إطلاقه قريبًا والذي سيتضمن 16 أغنية كشفت إليسا عن واحدة منها هي "وحشتوني" للراحلة الكبيرة وردة الجزائرية التي قدمتها بتوزيع جديد.

والجديد في هذا الإطار أن إليسا زادت حدة الحماس مع متابعيها، إذ نشرت عنواين أغانيها بطريقة مُبهمة مُستعينة بالحروف الأولى لكل أغنية وذلك من خلال تغريدة نشرتها على صفحتها الشخصية على تويتر قالت فيها: "هذه هي عنواين الأغنيات".

وكانت إليسا في وقت سابق كشفت  لجمهورها عن قيامها بجلسة تصوير خاصة لغلاف الألبوم المذكور استمرت لأكثر من يوم وفي أكثر من منطقة لبنانية .

على صعيد آخر كانت إليسا باركت على طريقتها الخاصة للمنتخب اللبناني لكرة السلة الذي تأهل  للمرحلة الأولى  من التصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة العالم على نظيره الأردني فغردت قائلة :" العالم مشغول في كرة القدم، بينما نحن سعداء بما حققه لبنان في الباسكيتبول، نحن فخورون بالفريق اللبناني وبنصره".

اترك تعليقاً