أخبار النجوم

نادين نجيم بإطلالة مُثيرة من تصميم زهير مُراد على شُرفات روما!

نادين نجيم بإطلالة مُثيرة من تصميم...

تتواجد النجمة اللبنانية نادين نجيم حاليًا، في العاصمة الإيطالية روما، وشاركت نجيم مُتابعيها عبر حسابها الخاص على إنستغرام، فيديو من إحدى إطلالاتها هناك خلال استعدادها لحضور عشاء رسمي. إذ ارتدت نجيم فُستانًا مُثيرًا باللون الأسود، من القماش الشفون والذي كشف عن جسدها بالكامل وجاء ظهر الفستان مكشوفًا، من تصميم العالمي اللبناني زهير مراد، وأمسكت نادين بيدها حقيبة كلاتش من اللون الفضي، فيما أكملتْ أناقتها بإكسسوار ماسيّ مُميّز. https://www.instagram.com/p/Bkk_RdBnBLH/?taken-by=nadine.nassib.njeim أما بالنسبة لشعرها القصير، فتركت نجيم تسريحتها بسيطةً، زادت من جمالها، وفيما يخصّ مكياجها فقد اعتمدت نجيم اللون البرونز، وأبرزت جمال عينيها. واستعرضت نجيم إطلالتها في الفيديو، بطريقة عفوية مميّزة على أنغام

تتواجد النجمة اللبنانية نادين نجيم حاليًا، في العاصمة الإيطالية روما، وشاركت نجيم مُتابعيها عبر حسابها الخاص على إنستغرام، فيديو من إحدى إطلالاتها هناك خلال استعدادها لحضور عشاء رسمي.

إذ ارتدت نجيم فُستانًا مُثيرًا باللون الأسود، من القماش الشفون والذي كشف عن جسدها بالكامل وجاء ظهر الفستان مكشوفًا، من تصميم العالمي اللبناني زهير مراد، وأمسكت نادين بيدها حقيبة كلاتش من اللون الفضي، فيما أكملتْ أناقتها بإكسسوار ماسيّ مُميّز.

أما بالنسبة لشعرها القصير، فتركت نجيم تسريحتها بسيطةً، زادت من جمالها، وفيما يخصّ مكياجها فقد اعتمدت نجيم اللون البرونز، وأبرزت جمال عينيها.

واستعرضت نجيم إطلالتها في الفيديو، بطريقة عفوية مميّزة على أنغام إحدى الأغاني وهي تقف، على شرفة تطل على بيوت العاصمة الإيطالية روما.

وفي الوقت الذي حازت الإطلالة على إعجاب عدد من متابعيها، انتقد البعض جُرأة الفستان، فيما كان للبعض رأي بخّصوص إكسسوار نجيم، حيث علّقتْ إحداهنّ، أنّ الفستان لم يكن بحاجة للقلادة الضخمة والإسوارة، ويكفي أنْ ترتدي أقراط أذن، بسبب قصّة الفستان من الأعلى.

اترك تعليقاً