أخبار النجوم

نادين الراسي بـ"البكيني" من جديد وهذه المرة لدعم المُنتخب اللبناني! (فيديو)

نادين الراسي بـ"البكيني" من جديد وه...

تتابع الفنانة اللبنانية نادين الراسي مونديال روسيا على طريقتها الخاصة، حيث لا تفوت فرصة، إلا وتثير الجدل حولها، فقد نشرت إحدى صفحات معجبي الفنانة اللبنانية مجموعة من الفيديوهات، خلال تواجد الراسي في أحد الأماكن لمُتابعة واحدة من مُباريات المونديال. وتظهر الراسي في الفيديو وهي أمام حمام السباحة، مُرتدية مايو بكيني من قطعتين باللون الأسود وتحمل تي شيرت المنتخب اللبناني، كنوع من الدعم على طريقتها الخاصة المُثيرة للجدل. https://www.instagram.com/p/BkiYuqLleli/?taken-by=alia.nadineelrassi نادين الراسي أثارت غضب العديدين بسبب طريقتها الجريئة بالتعبير عن انتمائها إلى بلدها لبنان، حيث انتقد البعض حملها وارتداءها لـ "تي شيرت" المُنتخب اللبناني، خلال ظهورها بهذه الفيديوهات. وليست هذه المرة الأولى

تتابع الفنانة اللبنانية نادين الراسي مونديال روسيا على طريقتها الخاصة، حيث لا تفوت فرصة، إلا وتثير الجدل حولها، فقد نشرت إحدى صفحات معجبي الفنانة اللبنانية مجموعة من الفيديوهات، خلال تواجد الراسي في أحد الأماكن لمُتابعة واحدة من مُباريات المونديال.

وتظهر الراسي في الفيديو وهي أمام حمام السباحة، مُرتدية مايو بكيني من قطعتين باللون الأسود وتحمل تي شيرت المنتخب اللبناني، كنوع من الدعم على طريقتها الخاصة المُثيرة للجدل.

نادين الراسي أثارت غضب العديدين بسبب طريقتها الجريئة بالتعبير عن انتمائها إلى بلدها لبنان، حيث انتقد البعض حملها وارتداءها لـ "تي شيرت" المُنتخب اللبناني، خلال ظهورها بهذه الفيديوهات.

وليست هذه المرة الأولى التي تظهر فيها الراسي بإطلالة جريئة، فقد تعرضت لهجوم أكثر من مرة بالسابق بسبب ظهورها بالبكيني، عدا عن فيديوهات الرقص، بالإضافة لصورها الجريئة مع الدكتور رائد لطوف زوج صديقتها.

اترك تعليقاً