أخبار النجوم

إلغاء مُسلسل طليق "ميغان ماركل" الذي يتناول انفصالهما.. إليكِ الأسباب

إلغاء مُسلسل طليق "ميغان ماركل" الذ...

ربط الزّواج بين نجمة هيوليوود المعتزلة ميغان ماركل والمنتج الأمريكي تريفور إنجلسون لمدة عامين ثم انفصلا العام 2013، وأعلن أنجلسون أثناء خطوبة طليقته ميغان من الأمير هاري أنه على وشك إطلاق، مسلسل تلفزيوني يتناول فيه حياته معها وأسباب طلاقهما. ولكن هذا البرنامج تم إلغاؤه، فما هو السبب؟ سنعرف الإجابة في ضوء ما نشرته مجلة "شيشت". انفصل الثنائي ماركل وانجلسون بسبب البُعد، وعدم تلاقي الزوجين إلّا قليلاً، بحكم عملهما وإقامتهما في بُلدان مختلفة، وقد تحدث أنجلسون عن الطلاق قائلاً: "من الصعب أن تمتد المشاكل العائلية إلى العائلة الملكية، وتُصبح الزوجة السابقة أميرة في القصر الملكي، لذا قررت التحدث عن الطلاق في

ربط الزّواج بين نجمة هيوليوود المعتزلة ميغان ماركل والمنتج الأمريكي تريفور إنجلسون لمدة عامين ثم انفصلا العام 2013، وأعلن أنجلسون أثناء خطوبة طليقته ميغان من الأمير هاري أنه على وشك إطلاق، مسلسل تلفزيوني يتناول فيه حياته معها وأسباب طلاقهما.

ولكن هذا البرنامج تم إلغاؤه، فما هو السبب؟ سنعرف الإجابة في ضوء ما نشرته مجلة "شيشت".

انفصل الثنائي ماركل وانجلسون بسبب البُعد، وعدم تلاقي الزوجين إلّا قليلاً، بحكم عملهما وإقامتهما في بُلدان مختلفة، وقد تحدث أنجلسون عن الطلاق قائلاً: "من الصعب أن تمتد المشاكل العائلية إلى العائلة الملكية، وتُصبح الزوجة السابقة أميرة في القصر الملكي، لذا قررت التحدث عن الطلاق في هذا العمل الدرامي".

لكن يبدو أن هناك ضغوطًا ما، تمّ مُمارستها ضد إنتاج العمل، ما أثار اللغط حول التفاصيل المحيطة بالمسلسل، وأن الفكرة تبدو سخيفة، ولا تتعدى أن تكون من أنسجة الخيال البحت، وهو ما أفشل الفكرة، ولم تُبصر النور.

وفضلاً عن التناول الدرامي الهزيل للمسلسل، من حيث الأحداث والأسباب التي أدّت للطلاق، فالفكرة لم تتعد شخصين انفصلا ولم يكن بينهما أطفال، وهو ما يحدث ملايين المرات حول العالم، فما المثير في ذلك؟

بحسب المحللين، هي محاولة من أنجلسون للاستفادة من شهرة ماركل ومكانتها الجديدة، أو ربما يريد الرجوع إليها، خاصة أن الانفصال لم يتم بالشكل اللائق، ولم تكن الأسباب مقنعة بالنسبة إليه.

لكن بالنسبة لماركل، فكانت الأسباب كافية للطلاق، وهو بعد المسافات وانشغال كليهما بحياته وطموحاته الفنية، فهي تعيش وحدها في تورنتو، وهو يحارب ليحفر اسمه في عالم الشهرة في هوليوود، لذا قررت الطلاق.

وفي النّهاية، لم تنجح محاولات أنجلسون للتشويش على ماركل، وإفشال زواجها من الأمير هاري، وقد يكون السبب أنّه وجد سعادته مع امرأة أخرى، فبعد أسبوعين من زواج ماركل، احتفل أنجلسون بخطوبته في حفل كبير، شهده ملايين الأشخاص حول العالم.

اترك تعليقاً