أخبار النجوم

نجمات سرقن رجالاً متزوجين.. أنجيلينا جولي إحداهن!

نجمات سرقن رجالاً متزوجين.. أنجيلين...

في عالم مثالي، الخداع في العلاقة الزوجية مرفوض. وإذا كان أحد الطرفين تعيساً، فعليه أن ينهي العلاقة، لا أن يدخل في علاقة أخرى غير مشروعة. لكن الواقع غير ذلك تماماً، وعدد كبير من النساء الشهيرات وقعن في غرام رجال متزوجين، كما انتهى أمر بعض هذه العلاقات بالزواج. ومع ذلك، فإن العلاقة مع رجلٍ متزوج ليست أمراً ممتعاً أو مريحاَ، إذ على المرأة أن تحتمل علاقة سرية تخجل من إعلانها، وأن تقنع نفسها بأنها ليست سيئة، مع وضعها في حسبانها تجاهُل حبيبها لها إذا ما التقته وهو برفقة زوجته، وسيكون الأمر أكثر إحراجاً إذا كانت تعرف زوجته. لذا فعليها أن تتذكر

في عالم مثالي، الخداع في العلاقة الزوجية مرفوض. وإذا كان أحد الطرفين تعيساً، فعليه أن ينهي العلاقة، لا أن يدخل في علاقة أخرى غير مشروعة. لكن الواقع غير ذلك تماماً، وعدد كبير من النساء الشهيرات وقعن في غرام رجال متزوجين، كما انتهى أمر بعض هذه العلاقات بالزواج.

ومع ذلك، فإن العلاقة مع رجلٍ متزوج ليست أمراً ممتعاً أو مريحاَ، إذ على المرأة أن تحتمل علاقة سرية تخجل من إعلانها، وأن تقنع نفسها بأنها ليست سيئة، مع وضعها في حسبانها تجاهُل حبيبها لها إذا ما التقته وهو برفقة زوجته، وسيكون الأمر أكثر إحراجاً إذا كانت تعرف زوجته. لذا فعليها أن تتذكر دوماً أنها في المرتبة الثانية. وفي حال قرر الرجل الطلاق والزواج من المرأة التي يحبها، فإن تلك المرأة ستظل تشك بأنه قد يخونها كما فعل مع زوجته الأولى.

إليك مجموعة من النساء الشهيرات اللواتي وقعن في غرام رجلٍ متزوج:

برتني سبيرز

كان كيفين فيدرلاين ينتظر طفله الثاني من زوجته شار جاكسون، عندما ارتبط بعلاقة حب مع بريتني سبيرز. تزوج مغني الراب من نجمة البوب وأنجبا طفلين ثم انفصلا.

أنجلينا جولي وبراد بيت

رغم أن كليهما نفى أي علاقة بينهما عندما كان براد بيت متزوجا من جينيفر أنيستون، لكن قصة الحب بينهما بدأت عندما كانا يمثلان معا فيلم "السيد والسيدة سميث"، وكان براد بيت متزوجا وقتها.

إليزابيث تايلور

كانت إليزابث تايلور متزوجة من النجم ديبي رينولدز، لكن ذلك لم يمنعها من سرقة زميلها الممثل إيدي فيشر من زوجته والزواج منه. يبدو أنه حتى في هوليوود القديمة كانت هناك قصص عن "الفوضى الزوجية".

مارلين مونرو

كان على جاكلين كنيدي أن تكون حذرة جداً من القنبلة الشقراء التي كانت تتلهف للحصول على زوجها. علاقة مارلين مونرو وجون كنيدي هي واحدة من أكثر الموضوعات إثارة للجدل، رغم أنهما لم يتزوجا أبدا رغم العلاقة الغرامية التي جمعتهما.

كاميلا باركر والأمير تشارلز

هذه القصة تحولت إلى فضيحة هزت القصر الملكي. وهناك أخبار مؤكدة أن الأمير تشارلز كان يحب كاميلا ولم يكن يريد الزواج من الأميرة ديانا من أجل عشيقته، التي كانت متزوجة آنذاك، وأصبحت زوجته.

آمبر هيرد وجوني ديب 

كان جوني ديب متزوجا من عارضة الأزياء والمطربة فانيسا باراديس ولديهما طفلان. وقابل هيرد أثناء تمثيل فيلم "برادايز" ووقع في غرامها... وهما متزوجان الآن.

ميلاني غريفيث وأنطونيو بانديراس

التقى الطرفان عام 1995، وكان كلاهما متزوجا من شخص آخر، لكن ذلك لم يمنعهما من الوقوع في الحب، والزواج، وقامت ميلاني بوشم اسمه على ذراعها،  وبعد عقدين من الزواج انفصلا، وكان أول ما فعلته ميلاني بعد الانفصال هو إزالة ذلك الوشم.

اترك تعليقاً