أخبار النجوم

أمينة غولشن تؤازر حبيبها.. وفهرية أفغان تكشف حقيقة إجرائها عملية تجميل!

أمينة غولشن تؤازر حبيبها.. وفهرية أ...

محتوى مدفوع

ثلاثة أخبار شخصية لافتة عن نجوم السينما والدراما التركية، رصدتها المواقع والصحف في أنقره، خلال الأيام الماضية، من أبرزها.. أمينة غولشن حرصت الممثلة التركية الشهيرة أمينة غولشن على حضور مباراة ألمانيا وكوريا الجنوبية، ضمن منافسات مونديال كأس العالم، التي تقام بروسيا حاليًا، وذلك لمؤازرة حبيبها اللاعب الألماني المعروف مسعود أوزيل. بشرى ديفيلي شوهدت النجمة بشرى ديفيلي مؤخراً في منطقة شيشاهانة التركية، ولكنها غادرت المكان مسرعة، بعد أن رفضت الرد على أسئلة المصورين بشأن انفصالها عن حبيبها النجم بوراك دينيز. فهرية أفغان في أحدث ظهور لها مع زوجها الممثل بوراك أوزجفيت وبعض أصدقائهما في منطقة أتيلار، إثر خروجهم من أحد المطاعم

ثلاثة أخبار شخصية لافتة عن نجوم السينما والدراما التركية، رصدتها المواقع والصحف في أنقره، خلال الأيام الماضية، من أبرزها..

أمينة غولشن

حرصت الممثلة التركية الشهيرة أمينة غولشن على حضور مباراة ألمانيا وكوريا الجنوبية، ضمن منافسات مونديال كأس العالم، التي تقام بروسيا حاليًا، وذلك لمؤازرة حبيبها اللاعب الألماني المعروف مسعود أوزيل.

بشرى ديفيلي

شوهدت النجمة بشرى ديفيلي مؤخراً في منطقة شيشاهانة التركية، ولكنها غادرت المكان مسرعة، بعد أن رفضت الرد على أسئلة المصورين بشأن انفصالها عن حبيبها النجم بوراك دينيز.

فهرية أفغان

في أحدث ظهور لها مع زوجها الممثل بوراك أوزجفيت وبعض أصدقائهما في منطقة أتيلار، إثر خروجهم من أحد المطاعم الشهيرة هناك، نفت الممثلة المعروفة فهرية أفغان الأخبار التي تحدثت عن إجرائها عملية تجميل في خديها، وقالت: "هذا الخبر غير صحيح.. لم أجر عملية حقن لخدودي".

اترك تعليقاً