أخبار النجوم

سارة الودعاني تنشر صورة من داخل "غرفة نومها" وتكشف عن أسباب "غلاء" حفل زفافها!

سارة الودعاني تنشر صورة من داخل "غر...

محتوى مدفوع

هجوم كبير تعرضت له نجمة السوشيال ميديا السعودية سارة الودعاني بسبب حفل زفافها الفاخر الذي أقامته مؤخرًا في المالديف، فبعدما قامت الودعاني بنشر فيديوهات عديدة من حفل الزفاف كاشفة أنه تمت إقامته على جزيرة خاصة بالمالديف، تعرضت الودعاني لهجوم بسبب إقامتها لحفل زفاف باهظ، لا يوجد به معازيم، فقد تواجدت في الحفل عائلتها فقط. عدا عن الهجوم الكبير الذي تعرضت له بسبب قيامها بنشر جميع التفاصيل، مُعتبرين أن الودعاني تعاني من مشكلة في حب الظهور وأنها لم تستطع أن تستمتع بحفل زفافها. كل هذا الهجوم لم يؤثر ولا بأي شكل على الودعاني، فقد قامت في صباح اليوم الثاني من زفافها

هجوم كبير تعرضت له نجمة السوشيال ميديا السعودية سارة الودعاني بسبب حفل زفافها الفاخر الذي أقامته مؤخرًا في المالديف، فبعدما قامت الودعاني بنشر فيديوهات عديدة من حفل الزفاف كاشفة أنه تمت إقامته على جزيرة خاصة بالمالديف، تعرضت الودعاني لهجوم بسبب إقامتها لحفل زفاف باهظ، لا يوجد به معازيم، فقد تواجدت في الحفل عائلتها فقط.

عدا عن الهجوم الكبير الذي تعرضت له بسبب قيامها بنشر جميع التفاصيل، مُعتبرين أن الودعاني تعاني من مشكلة في حب الظهور وأنها لم تستطع أن تستمتع بحفل زفافها.

كل هذا الهجوم لم يؤثر ولا بأي شكل على الودعاني، فقد قامت في صباح اليوم الثاني من زفافها بنشر صورة من داخل غرفة نومها وتحديدًا من السرير.

وبالرغم من أنها لم تظهر لا هي ولا زوجها في الصورة، إلا أن البعض رأى أن نشرها لهذه الصورة في ثاني يوم زفافها يحل بعض التلميح الجريء، وأنه من الأفضل لو ابتعدت الودعاني لفترة عن السوشيال ميديا واستمتعت بزفافها.

هذا وقامت الودعاني بنشر فيديو جديد عبر سناب شات، تكشف فيه بعض التفاصيل من حفل زفافها، مُشيرة أن هناك أماكن أرخص في المالديف لحفل الزفاف، إلا أنها اختارت جزيرة خاصة وطاقمًا نسائيا في حفل الزفاف؛ ما جعل زفافها أغلى بعض الشيء من بقية الأسعار.

اترك تعليقاً