أخبار النجوم

دانييلا رحمة تظهر بفستان جريء.. وتستذكر أجواء "تانغو"

دانييلا رحمة تظهر بفستان جريء.. وتس...

نشرت الفنانة اللبنانية، دانييلا رحمة، عبر حسابها في إنستغرام، صورة جديدة تظهر فيها بإطلالة جريئة نوعا ما، إذ ارتدت فستانا قصيرًا يُشبه القميص بأكمام طويلة من اللون الأبيض. من ناحية الشعر، رفعت دانييلا شعرها مُعتمدة تسريحة ذيل الحصان، واعتمدت كذلك مكياجا باللون البرتقالي، ما دفع متابعيها إلى "التغزل" بإطلالتها المُثيرة. وعلى صعيد آخر، يبدو أن الفنانة اللبنانية، ما زالت تعيش فرحة نجاح عملها الدرامي الأول "تانغو"، إذا نشرت في وقت سابق فيديو خلال تدريباتها على تعلم رقصة التانغو، شكرت من خلاله مخرج العمل الفنان السوري رامي حنا. https://www.instagram.com/p/BkdRTm-hqHx/?taken-by=daniellarahme وكانت قبل ذلك نشرت صورة مع شريكتها في البطولة الفنانة السورية، دانا

نشرت الفنانة اللبنانية، دانييلا رحمة، عبر حسابها في إنستغرام، صورة جديدة تظهر فيها بإطلالة جريئة نوعا ما، إذ ارتدت فستانا قصيرًا يُشبه القميص بأكمام طويلة من اللون الأبيض.

من ناحية الشعر، رفعت دانييلا شعرها مُعتمدة تسريحة ذيل الحصان، واعتمدت كذلك مكياجا باللون البرتقالي، ما دفع متابعيها إلى "التغزل" بإطلالتها المُثيرة.

وعلى صعيد آخر، يبدو أن الفنانة اللبنانية، ما زالت تعيش فرحة نجاح عملها الدرامي الأول "تانغو"، إذا نشرت في وقت سابق فيديو خلال تدريباتها على تعلم رقصة التانغو، شكرت من خلاله مخرج العمل الفنان السوري رامي حنا.

وكانت قبل ذلك نشرت صورة مع شريكتها في البطولة الفنانة السورية، دانا مارديني، مُعبرة من خلالها عن اشتياقها لها.

اترك تعليقاً