أخبار النجوم

دانا مارديني تفوّت عيد ميلادها.. وتسأل: "في عريس؟"

دانا مارديني تفوّت عيد ميلادها.. وت...

صادف يوم أمس عيد ميلاد الفنانة السورية، دانا مارديني، وبهذه المناسبة نشرت على إنستغرام فيديو، تتحدث خلاله بطريقة طريفة وعفوية. وظهرت مارديني في الفيديو، داخل سيارة إلى جانب شخص يُدعى "فواز"، مُعلنة من خلال الفيديو، أنّها أًصبحت بعمر الـ 31، لتتوجّه بعدها بالسؤال إلى فواز مُمازحة، "حواليك عريس؟". وبدوره أجابها فواز أنها ما زالت صغيرة، وأنّ الذين بعمرها، ما زالوا على مقاعد الدراسة. https://www.instagram.com/p/BkgNQcqDH5f/ وعلقت مارديني أسفل الفيديو: "طبعا وصلت من السفر ونمت طب راح عليي عيد ميلادي". يُذكر أنّ مارديني كانت قد لمست النجاح الكبير في الموسم الرمضاني الماضي، من خلال مشاركتها بمسلسل "تانغو" إلى جانب الفنان باسل خياط،

صادف يوم أمس عيد ميلاد الفنانة السورية، دانا مارديني، وبهذه المناسبة نشرت على إنستغرام فيديو، تتحدث خلاله بطريقة طريفة وعفوية.

وظهرت مارديني في الفيديو، داخل سيارة إلى جانب شخص يُدعى "فواز"، مُعلنة من خلال الفيديو، أنّها أًصبحت بعمر الـ 31، لتتوجّه بعدها بالسؤال إلى فواز مُمازحة، "حواليك عريس؟". وبدوره أجابها فواز أنها ما زالت صغيرة، وأنّ الذين بعمرها، ما زالوا على مقاعد الدراسة.

وعلقت مارديني أسفل الفيديو: "طبعا وصلت من السفر ونمت طب راح عليي عيد ميلادي".

يُذكر أنّ مارديني كانت قد لمست النجاح الكبير في الموسم الرمضاني الماضي، من خلال مشاركتها بمسلسل "تانغو" إلى جانب الفنان باسل خياط، والفنانة اللبنانية دانييلا رحمة، والفنان اللبناني باسم مغنية.

يُشار إلى أنّ دانا مارديني من مواليد عام 1987، وكانت قد شاركت في العديد من الأعمال السورية منها "سنعود بعد قليل"، "قلم حمرة"، "أرواح عارية" و"الندم".

وفي بدايتها الفنية، اعتقد كثيرون أنّها ابنة الفنانة سمر سامي، وذلك للشبه الكبير بينهما من ناحية الشكل بالإضافة للموهبة التمثيلية الكبيرة التي تمتلكاها، إلا أنّ مارديني نفتْ هذا الأمر أكثر من مرة، مع تأكيدها على احترامها ومحبتها للفنانة القديرة.

اترك تعليقاً