أخبار النجوم

إليسا تطلق صرخةً إنسانيةً بهدف إنقاذ طفل فقد بصره!

إليسا تطلق صرخةً إنسانيةً بهدف إنقا...

أطلقت الفنانة إليسا عبر صفحتها الشخصية على تويتر صرخةً إنسانيةً مدويةً في وجه الظلم اللاحق بالأطفال جرّاء الحروب التي لا ذنب لهم فيها. وكانت إليسا قد شاهدت فيديو لطفل سوري فقد بصره بسبب القصف الذي سقط على منزله، وغرّدت قائلةً: "إذا حدا قادر يساعد هالولد يدلنا عليه.. ما بيستاهل يعيش حياتو بلا نظر من ورا هالحرب البشعة يللي عم يدفعو الولاد تمنها". وكان الطفل السوري عبدالمعين الحسن فقد بصره بعد أن أصيب منزله الكائن في سوريا بقذائف مدفعية. وانتشر الفيديو المؤثّر للطفل وهو في أحضان والده في إحدى مستشفيات تركيا وهو يصرخ بعد أن اكتشف أنه فقد بصره. وأول الملبين

أطلقت الفنانة إليسا عبر صفحتها الشخصية على تويتر صرخةً إنسانيةً مدويةً في وجه الظلم اللاحق بالأطفال جرّاء الحروب التي لا ذنب لهم فيها.

وكانت إليسا قد شاهدت فيديو لطفل سوري فقد بصره بسبب القصف الذي سقط على منزله، وغرّدت قائلةً: "إذا حدا قادر يساعد هالولد يدلنا عليه.. ما بيستاهل يعيش حياتو بلا نظر من ورا هالحرب البشعة يللي عم يدفعو الولاد تمنها".

وكان الطفل السوري عبدالمعين الحسن فقد بصره بعد أن أصيب منزله الكائن في سوريا بقذائف مدفعية. وانتشر الفيديو المؤثّر للطفل وهو في أحضان والده في إحدى مستشفيات تركيا وهو يصرخ بعد أن اكتشف أنه فقد بصره.

وأول الملبين لنداء إليسا الدكتور النشرجان مخول الذي أطلق بدوره تغريدةً قال فيها :"هل لأحد أي معلومة عن هذا الطفل؟ هناك طبيب لبناني مستعد لمساعدته وعلاجه وأتمنى المساعدة في التواصل مع الطفل أو أهله".

ردة فعل إليسا أعجبت رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إذ أشادوا بإنسانيتها التي تذكر بحادثة مشابهة كانت قد قامت بها الفنانة نوال الزغبي خلال العدوان الإسرائيلي على لبنان في حرب تموز 2006، حيث تكفلت بعلاج الشاب محمد جبق والذي كان مهددًا بفقدان بصره وهو متزوج وأب لعشرة أولاد. كذلك قامت بزيارة النازحين من مناطق الجنوب والضاحية الجنوبية وقدّمت لهم بعض المساعدات.

https://www.youtube.com/watch?v=AOANeZVD6qo&feature=youtu.be
اترك تعليقاً