أخبار النجوم

ناصر القصبي.. نجاح مثير للجدل وشائعات مثيرة للشفقة !

ناصر القصبي.. نجاح مثير للجدل وشائع...

محتوى مدفوع

بعد أن أصبح الرقم الصعب في الدراما الخليجية، الفنان ناصر القصبي لن يسلم من الشائعات، خاصة بعد تعرّضه للهجوم باستمرار، على تصريحاته وأعماله التي كان آخرها مسلسل "العاصوف"، والذي خلق جدلاً واسعاً في الأوساط السعودية، بين من أيده وآخرين رأوا فيه تشويهاً لصورة المجتمع المحافظ وتصوير أحداث تاريخية بشكل مغلوط. https://twitter.com/as200200/status/1011558802804690945   وتفاجأ محبو القصبي، بتناقُل خبر وفاته عبر "تويتر" على هاشتاق تربع في الصدارة بسرعة البرق، بين من يترحم وينفي ومن يهاجم كذلك، ولكن نفى بعض المغردين صحة الخبر مؤكدين تواصلهم مع الفنان، مستغربين كليا كيف تصل هذه الهاشتاقات إلى القمة، دون أي صحة لمحتواها. https://twitter.com/algassabinasser/status/1010837618299408384   لم يصدر

بعد أن أصبح الرقم الصعب في الدراما الخليجية، الفنان ناصر القصبي لن يسلم من الشائعات، خاصة بعد تعرّضه للهجوم باستمرار، على تصريحاته وأعماله التي كان آخرها مسلسل "العاصوف"، والذي خلق جدلاً واسعاً في الأوساط السعودية، بين من أيده وآخرين رأوا فيه تشويهاً لصورة المجتمع المحافظ وتصوير أحداث تاريخية بشكل مغلوط.

https://twitter.com/as200200/status/1011558802804690945  

وتفاجأ محبو القصبي، بتناقُل خبر وفاته عبر "تويتر" على هاشتاق تربع في الصدارة بسرعة البرق، بين من يترحم وينفي ومن يهاجم كذلك، ولكن نفى بعض المغردين صحة الخبر مؤكدين تواصلهم مع الفنان، مستغربين كليا كيف تصل هذه الهاشتاقات إلى القمة، دون أي صحة لمحتواها.

 

لم يصدر لحد الآن أي تكذيب للخبر من الحساب الرسمي للفنان، بل كان آخر ظهور له في "تويتر" قبل يومين عندما علق على تفعيل قرار سياقة المرأة السعودية للسيارة، قائلا " لا حدث في 2018 كلها يوازي هذه اللحظة .. هذا اليوم دخل التاريخ".

 

وجاء نفي للخبر من الإعلامي السعودي علي العلياني على حسابه في تويتر، معلقا " قبل قليل هاتفت الصديق العزيز الباذخ في العطاء الرمز السعودي ناصر القصبي، وأبشركم أنه يعيش في سعادة وهو بخير وجعله تاج على روسنا، وفاة ناصر القصبي لا تكذبون أيها الجبناء".

 

وما أجمع عليه الكثيرون أن هذا الخبر مفبرك، لا يعرفون من وراء إصداره، ولكنها فرصة ذهبية لمنتقدي الفنان لإعطاء النصائح والمواعظ، بالإضافة إلى كون نجاحه المثير للجدل، لن يخلو من إشاعات مثيرة للشفقة.

 

تعليقات

مقالات ذات صلة