أخبار النجوم

ميريام فارس تعلن انسحابها من حفل لبنان الخيري.. فما السبب؟

ميريام فارس تعلن انسحابها من حفل لب...

اعتذرت الفنانة اللبنانية ميريام فارس عن إحياء حفلها الخيري، الذي كان من المقرر إقامته يوم 27 يونيو الجاري، بسبب إصابتها بعارض صحي. وكتبت عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام: "لكل أحبائي، كنت موعودة أكون معكن بالحفلة الخيرية المقررة بكازينو لبنان بـ27 من الشهر الجاري لصالح مؤسسة kids first association وكنت من كل قلبي محمسة ومتشوقة غني بهالحفل". https://www.instagram.com/p/BkdAbT8FsBf/?taken-by=myriamfares وتابعت: "ولكن أصبت بعارض صحي خارج عن إرادتي أجبرني أن أخضع لعملية جراحية.. ولقيت حالي مجبورة وبطلب من الأطباء إنو علق نشاطاتي الفنية لمدة 6 أسابيع، من كل قلبي بقدم أشد الاعتذار لراعية الحفل السيدة ليلى الصلح ومعالي وزير الدفاع السيد يعقوب

اعتذرت الفنانة اللبنانية ميريام فارس عن إحياء حفلها الخيري، الذي كان من المقرر إقامته يوم 27 يونيو الجاري، بسبب إصابتها بعارض صحي.

وكتبت عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام: "لكل أحبائي، كنت موعودة أكون معكن بالحفلة الخيرية المقررة بكازينو لبنان بـ27 من الشهر الجاري لصالح مؤسسة kids first association وكنت من كل قلبي محمسة ومتشوقة غني بهالحفل".

https://www.instagram.com/p/BkdAbT8FsBf/?taken-by=myriamfares

وتابعت: "ولكن أصبت بعارض صحي خارج عن إرادتي أجبرني أن أخضع لعملية جراحية.. ولقيت حالي مجبورة وبطلب من الأطباء إنو علق نشاطاتي الفنية لمدة 6 أسابيع، من كل قلبي بقدم أشد الاعتذار لراعية الحفل السيدة ليلى الصلح ومعالي وزير الدفاع السيد يعقوب الصراف ومعالي وزير الصحة السيد غسان حاصباني ومعالي وزير الاعلام السيد ملحم رياشي ورئيس الجمعية الدكتور بنتر نون وجميع الحضور".

واختتمت حديثها: "بتمنى عالكل يحضر الحفل ويستمتع بالفقرات الفنية يلي رح تتقدم وبذكر كل مين اشترى بطاقة إنن اشتروا البطاقات للمساهمة بشفاء العديد من الأطفال المصابين بمرض السرطان.. بحبكن من كل قلبي".

اترك تعليقاً