أخبار النجوم

ابن المرسي أبوالعباس أحدث المتهمين.. جرائم قتل في أسر فنية

ابن المرسي أبوالعباس أحدث المتهمين....

محتوى مدفوع

كشفت الأجهزة الأمنية بالعاصمة المصرية القاهرة عن تورط نجل الممثل الراحل المرسي أبوالعباس في قتل زوجته وطفلتيه خنقا داخل شقتهم بمنطقة بولاق الدكرور بسبب أزمة نفسية ومادية. هذه الحادثة ليست الأولى من نوعها التي تشهد جريمة قتل في أسرة فنية، حيث سبقتها عدة جرائم أخرى، سواء ارتبطت ببعض الفنانين أو حتى بأسرهم. المرسي أبوالعباس أسفرت تحريات المباحث المصرية أن المتهم بقتل زوجته وابنتيه في بولاق الدكرور هو ابن الفنان الراحل المرسي أبوالعباس، وأن المتهم مريض نفسيا ويعالج منذ أكثر من 5 سنوات، وأن تراكم الديون عليه دفعه لارتكاب الجريمة. مروة عبدالمنعم اتهمت الفنانة مروة عبدالمنعم بمقتل خادمة تعمل لديها، بناء

كشفت الأجهزة الأمنية بالعاصمة المصرية القاهرة عن تورط نجل الممثل الراحل المرسي أبوالعباس في قتل زوجته وطفلتيه خنقا داخل شقتهم بمنطقة بولاق الدكرور بسبب أزمة نفسية ومادية.

هذه الحادثة ليست الأولى من نوعها التي تشهد جريمة قتل في أسرة فنية، حيث سبقتها عدة جرائم أخرى، سواء ارتبطت ببعض الفنانين أو حتى بأسرهم.

المرسي أبوالعباس

أسفرت تحريات المباحث المصرية أن المتهم بقتل زوجته وابنتيه في بولاق الدكرور هو ابن الفنان الراحل المرسي أبوالعباس، وأن المتهم مريض نفسيا ويعالج منذ أكثر من 5 سنوات، وأن تراكم الديون عليه دفعه لارتكاب الجريمة.

مروة عبدالمنعم

اتهمت الفنانة مروة عبدالمنعم بمقتل خادمة تعمل لديها، بناء على بلاغ من والد الخادمة التي توفيت في ظروف غامضة، قبل أن يصدر الحكم ببراءة الفنانة بناء على تقرير الطب الشرعي الذي أكد عدم وجود أي شبهة جنائية في الوفاة.

أبوالليف

اتهم الفنان نادر أبوالليف بقتل شاب بعد صدمه بسيارته، وقام الأب الذي أصيب في الحادث أيضا برفع دعوى قضائية ضد الفنان، الذي قال إنه لم يكن يقصد الاصطدام بالشاب، الذي كان يستقل ووالده عربة كارو اصطدمت عن طريق الخطأ بسيارة الفنان، الذي اضطر في النهاية للتصالح مع والد الشاب المتوفى تجنبا للحبس.

آخرون

من أشهر جرائم القتل في الوسط الفني أيضا مقتل سوزان تميم، حيث تم إدانة وحبس رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى بتهمة التحريض على قتلها على يد رجل أمن يدعى محسن السكري، قبل أن يتم الإفراج عنه لاحقا لأسباب صحية، كما تعرضت المطربة ذكرى للقتل على يد زوجها أيمن السويدي، وهو ما حدث أيضا مع المذيع أيمن صلاح الذي قام بقتل زوجته.

اترك تعليقاً