أخبار النجوم

جيني إسبر توجه رسالة شديدة اللهجة لنشطاء فيسبوك..فما السبب؟

جيني إسبر توجه رسالة شديدة اللهجة ل...

محتوى مدفوع

نشرت الصفحة الرسمية للنجمة جيني إسبر، والتي شاركتها أيضا عبر صفحتها الشخصية منشوراً تعرب فيه عن غضبها من بعض رواد "فيسبوك" ونشطائه بسبب الشتائم والكلمات المسيئة التي يستخدمها البعض عند تعليقهم على صور الفنانين. واعتبرت جيني  أن من يلجأ إلى هذا الأسلوب يعتبر "معقداً" ويعاني من "مرض نفسي"، مضيفة أن الكارثة أضحت في انتشار هذه الألفاظ عبر الكثيرين الذين يودون الاساءة  للفنانين عبر التعليق على صورهم التي تنشرها الصفحات الفنية. من جانب آخر لم تعلن بطلة مسلسل "حريم الشاويش" الذي تم عرضه في رمضان الفائت عن خطواتها للموسم الدرامي المقبل، بعدما أعلنت عن مشاركتها في مسلسل "سنة ثانية زواج" دون

نشرت الصفحة الرسمية للنجمة جيني إسبر، والتي شاركتها أيضا عبر صفحتها الشخصية منشوراً تعرب فيه عن غضبها من بعض رواد "فيسبوك" ونشطائه بسبب الشتائم والكلمات المسيئة التي يستخدمها البعض عند تعليقهم على صور الفنانين.

واعتبرت جيني  أن من يلجأ إلى هذا الأسلوب يعتبر "معقداً" ويعاني من "مرض نفسي"، مضيفة أن الكارثة أضحت في انتشار هذه الألفاظ عبر الكثيرين الذين يودون الاساءة  للفنانين عبر التعليق على صورهم التي تنشرها الصفحات الفنية.

من جانب آخر لم تعلن بطلة مسلسل "حريم الشاويش" الذي تم عرضه في رمضان الفائت عن خطواتها للموسم الدرامي المقبل، بعدما أعلنت عن مشاركتها في مسلسل "سنة ثانية زواج" دون أن تفصح عن شخصيتها.

كما أنها تنتظر عرض مسلسل "الفرصة الأخيرة" المأخوذ عن قصة هندية والذي تأجل عرضه إلى مابعد رمضان.

اترك تعليقاً