أخبار النجوم

زفاف أسطوري للأميرة نور.. والعروس تتألق برقصة مع ابنتها!

زفاف أسطوري للأميرة نور.. والعروس ت...

محتوى مدفوع

يبدو أن الأعراس الأسطورية قد أضيف لها حدث جديد، بعد أن عقدت الأميرة نور بنت عاصم بن نايف، حفيدة الملك عبدالله الأول ملك المملكة الأردنية الهاشمية، قرانها على رجل الأعمال السعودي الفارس عمرو بن فريد آل زيدان، في حفل زفاف فخم، أقيم في أحد الفنادق المعروفة في منتجع البحر الميت جنوب الأردن، يوم الجمعة الماضي. https://instagram.com/p/BkYXDOFHMXZ/?utm_source=ig_embed وأحيى الحفل الأسطوري عدد كبير من الفنانين العرب والعالميين، أبرزهم فنان العرب محمد عبده، وراغب علامة ووليد توفيق ورامي عياش، ونداء شرارة، وفرقة جيبسي كينج وغيرهم كثر. https://twitter.com/RamezKhaled_/status/1010388442822430720   وشارك المئات فرحة العروسين، من بينهم أقرباء من العائلتين بالإضافة الى العديد من المشاهير العرب،

يبدو أن الأعراس الأسطورية قد أضيف لها حدث جديد، بعد أن عقدت الأميرة نور بنت عاصم بن نايف، حفيدة الملك عبدالله الأول ملك المملكة الأردنية الهاشمية، قرانها على رجل الأعمال السعودي الفارس عمرو بن فريد آل زيدان، في حفل زفاف فخم، أقيم في أحد الفنادق المعروفة في منتجع البحر الميت جنوب الأردن، يوم الجمعة الماضي.

وأحيى الحفل الأسطوري عدد كبير من الفنانين العرب والعالميين، أبرزهم فنان العرب محمد عبده، وراغب علامة ووليد توفيق ورامي عياش، ونداء شرارة، وفرقة جيبسي كينج وغيرهم كثر.

 

وشارك المئات فرحة العروسين، من بينهم أقرباء من العائلتين بالإضافة الى العديد من المشاهير العرب، منهم الإعلامية السعودية لجين عمران والإعلامية الأردنية فاديا الطويل وغيرهما، وقد كان الحفل بهيج مليء بالحماس وأجواء البهجة سيطرت عليه، حيث أطلت الأميرة نور بفستان أبيض أنيق، بأكمام طويلة بعيد عن البهرجة، وطرحة أعطت فخامة أكبر لإطلالتها، أما العريس فقد دخل الحفل بزفة سعودية ولباس سعودي تقليدي.

ومن بين أبرز لقطات الحفل، فيديو أهدته ابنة العروسة لأمها، بمناسبة زواجها، بالإضافة إلى رقصها معها طيلة فترة الحفل.

 

الجدير بالذكر أن الأميرة نور هي طليقة ولي العهد الأردني الأسبق الأمير حمزة بن الحسين، وقد أنجبت منه طفلة واحدة (هيا) قبل أن تنفصل عنه بعد 3 أعوام من الزواج، وهي ابنة للأمير عاصم بن نايف من الزوجة الأولى له، وقد حملت اسم الأميرة نور حسين وقت زواجها من حمزة بن حسين، ولكن بعد انفصالهما عادت لاسمها الحقيقي، علماً بأنها من مواليد العام 1982م.

أما  العريس فهو عمرو ابن فريد بن زيدان من مواليد  (17 سبتمبر 1974 في لوس أنجلوس كاليفورنيا الولايات المتحدة الأمريكية) هو رجل أعمال سعودي واستشاري في مجال الطاقة والصناعة، ومستثمر في مجالات التكنولوجيا، كما أنه من المهتمين بهواية الفروسية.

اترك تعليقاً