أخبار النجوم

كايلي بروك تعدّل إحدى صورها بـ "الفوتوشوب" لتجعل بطنها مسطحةً!

كايلي بروك تعدّل إحدى صورها بـ "الف...

استعانت العارضة البريطانية، كايلي بروك، ببرنامج تعديل الصور الشهير "فوتوشوب" لتحسين مظهر بطنها في إحدى الصور التي التقطت لها برفقة صديقها، جيرمي باريسي، خلال حضورهما سباق "رويال أسكوت" للخيول يوم أمس. ونشرت العارضة، البالغة من العمر 38 عامًا، صورةً لنفسها من فعاليات السباق على موقع إنستغرام، لكن يبدو أنها عدّلت فيها بعض الشيء لكي تجعل بطنها تبدو مسطحةً. وظهرت كايلي في الصورة بفستان ممسك على جسدها باللون الأصفر الشاحب، وبينما بدت مميزةً في الصورة الأصلية، لكنها أبت أن تظهر بأي شيء ينتقص من جمالها في حسابها على إنستغرام، حيث استعانت ببرنامج "الفوتوشوب" لكي تجعل بطنها مسطحةً بشكل أكثر تميزًا. وهو

استعانت العارضة البريطانية، كايلي بروك، ببرنامج تعديل الصور الشهير "فوتوشوب" لتحسين مظهر بطنها في إحدى الصور التي التقطت لها برفقة صديقها، جيرمي باريسي، خلال حضورهما سباق "رويال أسكوت" للخيول يوم أمس.

ونشرت العارضة، البالغة من العمر 38 عامًا، صورةً لنفسها من فعاليات السباق على موقع إنستغرام، لكن يبدو أنها عدّلت فيها بعض الشيء لكي تجعل بطنها تبدو مسطحةً.

وظهرت كايلي في الصورة بفستان ممسك على جسدها باللون الأصفر الشاحب، وبينما بدت مميزةً في الصورة الأصلية، لكنها أبت أن تظهر بأي شيء ينتقص من جمالها في حسابها على إنستغرام، حيث استعانت ببرنامج "الفوتوشوب" لكي تجعل بطنها مسطحةً بشكل أكثر تميزًا.

وهو ما لاحظه مستخدمو ورواد الموقع، لدرجة أن أحدهم كتب "إنه من العار أن تعدلي تلك الصورة لكي تجعلي بطنك مسطحة". كما سجّل مستخدمون آخرون ملاحظتهم لتغير شكل كايلي وتحسن مظهرها بعد تعديلها الصورة، وهو ما قصدوا التنويه إليه في تعليقاتهم.

ومن الجدير ذكره أن كايلي سبق لها أن كشفت في تصريحات أدلت بها لصحيفة ذا صن أنها تقوم بالفعل بتعديل بعض صورها، وأنها لا تخجل من ذلك، لأنه لم يسبق لها أن صرّحت بأنها صاحبة جسم مثالي، بل كل ما تصبو إليه هي أن تبدو جميلةً في صورها.

اترك تعليقاً