أخبار النجوم

رغم رفضها قيادة المرأة للسيارة بالسعودية.. أحلام توجّه رسالةً لنساء المملكة

رغم رفضها قيادة المرأة للسيارة بالس...

كعادتها في إثارة الجدل، لم تمر تهنئة أحلام للنساء السعوديات بسريان قرار السماح بقيادتهن للسيارة مرور الكرام، إذ تسبّبت في غضب متابعيها بسبب تصريحها أنها لا تحب قيادة السيارات عامةً في السعودية. وكتبت أحلام- عبر صفحتها بموقع "إنستغرام"-: "مبروك لبنات ونساء السعودية بالسواقة وهذا يوم تاريخي تسطر باسمكم أتمنى لكم التوفيق ومزيدا من الازدهار والتقدم والسعادة اللي شهدتها في عيونكم أمس أسعدتني على الرغم من إني كنت ضد السواقة في السعودية بشكل عام". وأضافت النجمة الإماراتية: "ولكن فعلاً هو حق للمرأة السعودية الناجحة في كل مجالاتها الله يحميكم ويحرسكم ويحفظكم انتبهوا من السرعة والانشغال بالموبايلات أثناء السواقة وانتوا قدها". https://www.instagram.com/p/BkaEvNiB9L8/?taken-by=ahlamalshamsi

كعادتها في إثارة الجدل، لم تمر تهنئة أحلام للنساء السعوديات بسريان قرار السماح بقيادتهن للسيارة مرور الكرام، إذ تسبّبت في غضب متابعيها بسبب تصريحها أنها لا تحب قيادة السيارات عامةً في السعودية.

وكتبت أحلام- عبر صفحتها بموقع "إنستغرام"-: "مبروك لبنات ونساء السعودية بالسواقة وهذا يوم تاريخي تسطر باسمكم أتمنى لكم التوفيق ومزيدا من الازدهار والتقدم والسعادة اللي شهدتها في عيونكم أمس أسعدتني على الرغم من إني كنت ضد السواقة في السعودية بشكل عام".

وأضافت النجمة الإماراتية: "ولكن فعلاً هو حق للمرأة السعودية الناجحة في كل مجالاتها الله يحميكم ويحرسكم ويحفظكم انتبهوا من السرعة والانشغال بالموبايلات أثناء السواقة وانتوا قدها".

مبروك لبنات ونساء السعوديه بالسواقه وهذا يوم تاريخي تسطر باسمكم أتمنى لكم التوفيق ومزيد من الازدهار والتقدم 💚💚💚والسعاده اللي شهدتها في عيونكم امس أسعدتني بالرغم من اني كنت ضد السواقه في السعوديه بشكل عام ولكن فعلاً هو حق للمرأه السعوديه الناجحة في كل مجالاتها الله يحميكم ويحرسكم ويحفظكم انتبهوا من السرعة و الانشغال بالموبايلات اثناء السواقه وانتوا قدها 💚🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on

وتسبب تعليق أحلام في غضب عدد من متابعيها الذين تعجبوا من موقفها من قيادة المرأة السعودية للسيارة، وأشاروا إلى أنهم لم ينسوا تصريحاتها حول أن قيادة المرأة في بلد الكعبة المشرفة لا تصح.

واتهم المتابعون النجمة الشهيرة بالنفاق والتناقض والرغبة في خسارة جمهورها على حساب مبادئها ورأيها الحقيقي، مشددين على أن تهنئتها الحالية لا قيمة لها.

وكانت الفنانة أحلام قد صرّحت في لقاء سابق مع الفنانة أروى على قناة "ام بي سي" أنها ضد قيادة المرأة السعودية تمامًا في المملكة والأفضل أن تستعين بسائق خاص، لافتةً إلى أنها لا تقود سيارتها وتمتلك 3 سائقين.

شاهد الفيديو...

اترك تعليقاً