أخبار النجوم

"عبودكا" لايزال معتقلاً رغم التضامن.. وأعماله الخيرية لم تشفع له!

"عبودكا" لايزال معتقلاً رغم التضامن...

محتوى مدفوع

لم يكن متوقّعاً أن تتطوّر قضية الناشط  في مواقع التواصل عبد الله الجاسر المعروف بـ "عبودكا"، إلى اعتقاله لمدة 3 أيام لحد الآن، دون أي بوادر واضحة للإفراج عنه في الوقت الحالي؛ ما دفع الكثيرين للتعاطف معه، من بينهم مشاهير الفن والمجتمع، الذين يرون في سجنه مبالغة في ردة الفعل، أو استغلال بعض من يسعون إلى الشهرة على حساب مشكلته. https://twitter.com/saraaldrees/status/1010560132873441280 واحتل اسم عبودكا ترند مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت، لأيام متتالية، بين مؤيد ومعارض لسجنه.. وتعود قضية سجن عبد الله الجاسر في الأصل إلى "قصّة الكلب"، فبعدما عزم على تربية أحد الكلاب في مزرعته، اكتشف أنه ليس أهلا لهذه

لم يكن متوقّعاً أن تتطوّر قضية الناشط  في مواقع التواصل عبد الله الجاسر المعروف بـ "عبودكا"، إلى اعتقاله لمدة 3 أيام لحد الآن، دون أي بوادر واضحة للإفراج عنه في الوقت الحالي؛ ما دفع الكثيرين للتعاطف معه، من بينهم مشاهير الفن والمجتمع، الذين يرون في سجنه مبالغة في ردة الفعل، أو استغلال بعض من يسعون إلى الشهرة على حساب مشكلته.

واحتل اسم عبودكا ترند مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت، لأيام متتالية، بين مؤيد ومعارض لسجنه.. وتعود قضية سجن عبد الله الجاسر في الأصل إلى "قصّة الكلب"، فبعدما عزم على تربية أحد الكلاب في مزرعته، اكتشف أنه ليس أهلا لهذه المسؤولية؛ ما أدّى بالكلب إلى الوفاة غرقا في بركة السباحة، وكان عبد الله نشر على "سناب" صورة للكلب بعد الغرق، معلقاً بوجه ضاحك "لقد انتحر الكلب" .

وكانت هذه "السنابة" كفيلة بأن تُشعل النار ضد عبودكا، بعد ما اتهمه الكثيرون بالإساءة إلى الحيوانات، وظهر بعض المشاهير ليزيدوا من إرباك موقفه، ووجهوا إليه تهمة عدم الرفق بالحيوان؛ ما استفزه ودفعه للظهور في فيديو بكامل غضبه، وقد تلفظ ببعض الألفاظ الخارجة، يلوم من بالغ في تقييم الموقف، ومن وصفوه بالمتوحش والقاتل.

ومن سوء حظ عبد الله الجاسر تم استخدام تصريحه المنفعل ضده؛ ما دفع  إدارة الجرائم الإلكترونية إلى تقديم شكوى ضده، يتهمونه من خلالها بالإساءة إلى الشعب الكويتي، وعدم احترامهم والتلفظ بكلمات خارجة ضدهم؛ ما أدى إلى استدعائه للتحقيق، واحتجازه على غرار الدعوة.

https://twitter.com/D_Marafi/status/1010469604576186368

الجدير بالذكر أن عبودكا قد اشتهر عبر مواقع التواصل بنقل يومياته، وكذلك تأطيره وتنظيمه لحملات خيرية مهمة، وقد بادر في أكثر من مرة بمساعدات مادية كبيرة من ماله الخاص، وأشرف على مبادرات مجتمعية مهمة لاقت الإشادة الكبيرة، وهذا ما دفع كثيرين إلى الدفاع عنه، مؤكدين أن ما قام به في وقت سابق، من أعمال خيِّرة للمجتمع والشباب على وجه الخصوص يجب أن يشفع له غلطة قد لا تكون مقصودة، أو قد تكون محبوكة ضد نجاحه بشكل أو بآخر.

 

تعليقات

مقالات ذات صلة