أخبار النجوم

أحلام تُغازل أصالة على إنستغرام.. وهكذا ردّتْ الأخيرة!

أحلام تُغازل أصالة على إنستغرام.. و...

أشادتْ الفنانة الإماراتية أحلام، بالحفل الذي أقامته الفنانة السورية أصالة نصري في السعودية، مُعرِبة عن إعجابها الشديد بأدائها. وعلّقتْ أحلام على مقطع فيديو نشرته أصالة، عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، قائلة :"اجمل الحفلات ومن غير منافس تستحقين كل هالنجاح اصوله ..فخورين فيك تابعت حفلتك بالكامل". وأضافتْ الفنانة الإماراتية :"تمنيت اني عملت حفله معاكم من جمال حفلك احسنتو مش غريبه واختيارك للأغاني كانت مئه بالمئه اشتقنا لها بصوتك وخصوصاً أغاني الامير عبدالرحمن بن مساعد كانت غيرررر انا بحبك ". وجاء ردّ الفنانة أصالة سريعًا، قائلة :" الله يسلّمك يا أحلامي، والله أسعدتيني". https://www.instagram.com/p/BkV4cxCBXG3/ يُذكر أنّ أصالة أحيتْ هذا الحفل، قبل عدّة

أشادتْ الفنانة الإماراتية أحلام، بالحفل الذي أقامته الفنانة السورية أصالة نصري في السعودية، مُعرِبة عن إعجابها الشديد بأدائها.

وعلّقتْ أحلام على مقطع فيديو نشرته أصالة، عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، قائلة :"اجمل الحفلات ومن غير منافس تستحقين كل هالنجاح اصوله ..فخورين فيك تابعت حفلتك بالكامل".

وأضافتْ الفنانة الإماراتية :"تمنيت اني عملت حفله معاكم من جمال حفلك احسنتو مش غريبه واختيارك للأغاني كانت مئه بالمئه اشتقنا لها بصوتك وخصوصاً أغاني الامير عبدالرحمن بن مساعد كانت غيرررر انا بحبك ".

وجاء ردّ الفنانة أصالة سريعًا، قائلة :" الله يسلّمك يا أحلامي، والله أسعدتيني".

يُذكر أنّ أصالة أحيتْ هذا الحفل، قبل عدّة أيام في مدينة جدة، إلى جانب النجمة المصرية كارمن سليمان، حيث قدمتا بعض الأغاني الخليجية، وأشعلتا المسرح بصوتيهما.

اترك تعليقاً