أخبار النجوم

محمد رمضان يواصل استفزاز زملائه ب "نمبر 1".. ويُصِر على "لا عزاء للأغبياء" !

محمد رمضان يواصل استفزاز زملائه ب "...

طرح الفنان المصري محمد رمضان، كليب بعنوان "نمبر 1" عبر قناته الرسمية على موقع "يوتيوب" ليرد به على كل منتقديه خلال الفترة الأخيرة. بعد أن تعرض مؤخرًا لانتقادات لاذعه بسبب تفاخره بتحقيق مسلسله "نسر الصعيد" لقب الأكثر مشاهدة، واختتم التباهي بنفسه بجملة "لا عزاء للأغبياء"، الأمر الذي أزعج الكثيرين من نجوم الفن والإعلام. وانقسم محتوى الكليب إلى ثلاثة أجزاء، الأول يظهر به رمضان أمام التلفزيون ويستمع إلى انتقادات الكثيرين، ثم يتحول الانتقاد لمدح،  ويعرض لقطة من لقاءاته والتي وصف فيها الفنان عمر الشريف، محمد رمضان بخليفته بالفن، والجزء الثالث، عرض فيديوهات لتعليقات محبي رمضان ودعمهم له بترديدهم إحدى أغانيه. واستخدم

طرح الفنان المصري محمد رمضان، كليب بعنوان "نمبر 1" عبر قناته الرسمية على موقع "يوتيوب" ليرد به على كل منتقديه خلال الفترة الأخيرة.

بعد أن تعرض مؤخرًا لانتقادات لاذعه بسبب تفاخره بتحقيق مسلسله "نسر الصعيد" لقب الأكثر مشاهدة، واختتم التباهي بنفسه بجملة "لا عزاء للأغبياء"، الأمر الذي أزعج الكثيرين من نجوم الفن والإعلام.

وانقسم محتوى الكليب إلى ثلاثة أجزاء، الأول يظهر به رمضان أمام التلفزيون ويستمع إلى انتقادات الكثيرين، ثم يتحول الانتقاد لمدح،  ويعرض لقطة من لقاءاته والتي وصف فيها الفنان عمر الشريف، محمد رمضان بخليفته بالفن، والجزء الثالث، عرض فيديوهات لتعليقات محبي رمضان ودعمهم له بترديدهم إحدى أغانيه.

واستخدم رمضان في أغنيته بعض الكلمات التفاخرية، منها: "معايا كل شيء مباح.. طريقي سالك بالنجاح.. أسطورة ماشية باكتساح وكل قفل وله مفتاح".

وكان من أبرز المنتقدين له الشاعر أمير طعيمة، والفنان أحمد السعدني، والإعلامي وائل الإبراشي، وبيومي فؤاد، وكذلك نجوم الفن والإعلام.

كما كان قد أطلق كل من محمد إمام وياسمين عبدالعزيز وشيكو وهشام ماجد وأحمد حلمي حملة سخرية من تباهي رمضان بمشاهداته على مواقع التواصل الاجتماعي.

اترك تعليقاً