أخبار النجوم

هكذا بدت جيهان علامة في أجدد إطلالاتها.. وابنها لؤي يفاجئ الجمهور!

هكذا بدت جيهان علامة في أجدد إطلالا...

تشارك جيهان علامة زوجة الفنان اللبناني راغب علامة متابعيها على إنستغرام، بالعديد من الصور التي تعرض تفاصيل حياتها. ونشرت مؤخرًا صورة تجمعها بابنها الأصغر لؤي، من حفل زفاف ابنة شقيقة زوجها، كارين علامة على كريم عراجي، والذي أُقيم في أحد مطاعم بيروت الكبرى. وتظهر علامة في الصورة وهي تحتضن ابنها الأصغر لؤي، والذي بدا شابًا وسيمًا بكامل أناقته مُرتديًا بدلة رسمية من اللون السكني، مع "بابيون" أسود.                                         وكانت علامة نشرت صورة للعروسين تبارك لهما الزواج، بالإضافة لنشرها صورة تكشف فيها عن

تشارك جيهان علامة زوجة الفنان اللبناني راغب علامة متابعيها على إنستغرام، بالعديد من الصور التي تعرض تفاصيل حياتها. ونشرت مؤخرًا صورة تجمعها بابنها الأصغر لؤي، من حفل زفاف ابنة شقيقة زوجها، كارين علامة على كريم عراجي، والذي أُقيم في أحد مطاعم بيروت الكبرى.

وتظهر علامة في الصورة وهي تحتضن ابنها الأصغر لؤي، والذي بدا شابًا وسيمًا بكامل أناقته مُرتديًا بدلة رسمية من اللون السكني، مع "بابيون" أسود.

                                       

وكانت علامة نشرت صورة للعروسين تبارك لهما الزواج، بالإضافة لنشرها صورة تكشف فيها عن إطلالتها في حفل الزفاف، حيث تألقت بفستان طويل من الستان باللون الأزرق، يكشف عن ذراعيها مع فتحة جانبية من ناحية الساق، وانتعلت صندلا باللون الفضي، فيما تركت شعرها منسدلًا ورفعت خصلا قليلة للخلف.

                                       

وأشعل علامة حفل زفاف ابنة شقيقته بتقديمه مجموعة من أغانية القديمة والجديدة، والتي تفاعل معها الحضور بشكل كبير.

اترك تعليقاً