أخبار النجوم

هوليوود تتنبأ لميغان ماركل بالطلاق والاغتيال.. فهل ستلقى مصير الراحلة ديانا؟!

هوليوود تتنبأ لميغان ماركل بالطلاق...

بعد قصة الحب التي تُشبه الأساطير، ووصولها إلى نهاية سعيدة، تكللت بالزوّاج الذي تحدى التقاليد الملكية البريطانية الصارمة، كان الاعتقاد أن حياة الأمير هاري وزوجته الممثلة الأمريكية المُعتزلة ميغان ماركل ستسير بشكل طبيعي، لكن الأمور لم تجر بهذه البساطة، على زعم أحداث الفيلم. فقد نشر موقع رادار أونلاين، أن فيلماً يجرى تصويره الآن في هوليوود، تدور قصته حول قيام الدوقة الجديدة بطلاق زوجها قبل تعرضها للاغتيال، علماً بأنّ الفيلم لا يتضمن إشارة مباشرة إلى ميغان ماركل، لكن السياقات واضحة وتدلّ عليها، لأنّ حياتها تحوّلت من ممثلة صاعدة إلى دوقة. تدور قصة الفيلم حول ممثلة ناشئة تساعدها الظروف لتتزوج من أميرٍ بريطاني،

بعد قصة الحب التي تُشبه الأساطير، ووصولها إلى نهاية سعيدة، تكللت بالزوّاج الذي تحدى التقاليد الملكية البريطانية الصارمة، كان الاعتقاد أن حياة الأمير هاري وزوجته الممثلة الأمريكية المُعتزلة ميغان ماركل ستسير بشكل طبيعي، لكن الأمور لم تجر بهذه البساطة، على زعم أحداث الفيلم.

فقد نشر موقع رادار أونلاين، أن فيلماً يجرى تصويره الآن في هوليوود، تدور قصته حول قيام الدوقة الجديدة بطلاق زوجها قبل تعرضها للاغتيال، علماً بأنّ الفيلم لا يتضمن إشارة مباشرة إلى ميغان ماركل، لكن السياقات واضحة وتدلّ عليها، لأنّ حياتها تحوّلت من ممثلة صاعدة إلى دوقة.

تدور قصة الفيلم حول ممثلة ناشئة تساعدها الظروف لتتزوج من أميرٍ بريطاني، وتسير الأمور بسلاسة في بداية حياتهما، إلّا أنّ الظروف تتغير بشكل مأساوي، حيث تبعدها العائلة المالكة، تماماً كما حدث مع الأميرة ديانا، ويؤدي ذلك الى قيام الزوجة بطلاق الأمير.

                               

صراحة شديدة لا تُحتمل!

ينقسم الفيلم إلى ثلاثة أجزاء، تظهر الأميرة  في الجُزء الأول كممثلة تكافح للنجاح، ومن ثمّ تُساعدها الظروف للزواج من أميرٍ إنجليزي، لتسير الأمور على ما يرام، حتّى تبدأ الممثلة بالتعرض للمضايقات من العائلة المالكة البريطانية – كما حصل للأميرة ديانا - بسبب "صراحتها الشديدة"، وانتهى الأمر بها إلى الطلاق والاغتيال.

أمّا في الجزئين الثاني والثالث، تُطلّق الدوقة الأمير، وتتعرض لحملة مطاردة إعلامية شرسة، وينتهي الأمر بتعرضها لخطر الاغتيال، وبالفعل يتم ذلك في نهاية المطاف.

وتجدر الإشارة إلى أنّه ما زال هناك العديد من النظريات حول وفاة الأميرة ديانا، كما أنّ الفيلم الجديد الذي يجرى تصويره الآن يستعرض بعض هذه النظريات، ويرجح أن ما حصل هو اغتيال، وأنه سيتكرر مع ميغان ماركل.

اترك تعليقاً