أخبار النجوم

شوق الهادي نُسخة طبق الأصل من كايلي جينر.. هل تعمّدتْ الظهور بهذا الشكل؟

شوق الهادي نُسخة طبق الأصل من كايلي...

محتوى مدفوع

أثارتْ الفنانة الكويتية شوق الهادي، جدل متابعيها على حسابها الخاص في إنستغرام، بعدما نشرتْ صورة جديدة، ظهرت فيها نسخة طبق الأصل من نجمة تلفزيون الواقع، كايلي جينر، لدرجة كبيرة، يصعُب فيها التفريق بينهما. وتظهر الهادي في الصورة، مُرتدية بلوزة شفافة من اللون الأبيض، وممسكة بيدها القهوة، فيما ربطتْ شعرها للخلف، وأكملتْ إطلالتها بالنظارة الشمسية، ممّا دفع بعض متابعيها باتهامها تعمُّدها تقليد كايلي جينر في الصورة. https://www.instagram.com/p/BkUCO26jp4E/ يّذكر أنّ الهادي كانت قد انفصلتْ عن زوجها قبل أشهر، بعد مشاكل كبيرة بينهما، وصلتْ إلى حد التشهير والشتم والسخرية، فبعد نشر بدر، زوج الهادي فيديو، يُشكّك فيه بأخلاق زوجته، بسبب سفرها دون علمه،

أثارتْ الفنانة الكويتية شوق الهادي، جدل متابعيها على حسابها الخاص في إنستغرام، بعدما نشرتْ صورة جديدة، ظهرت فيها نسخة طبق الأصل من نجمة تلفزيون الواقع، كايلي جينر، لدرجة كبيرة، يصعُب فيها التفريق بينهما.

وتظهر الهادي في الصورة، مُرتدية بلوزة شفافة من اللون الأبيض، وممسكة بيدها القهوة، فيما ربطتْ شعرها للخلف، وأكملتْ إطلالتها بالنظارة الشمسية، ممّا دفع بعض متابعيها باتهامها تعمُّدها تقليد كايلي جينر في الصورة.

WHO RUN THE WORLD ?

A post shared by شوق الهادي 📍🇰🇼 (@shoug_alhadii) on

يّذكر أنّ الهادي كانت قد انفصلتْ عن زوجها قبل أشهر، بعد مشاكل كبيرة بينهما، وصلتْ إلى حد التشهير والشتم والسخرية، فبعد نشر بدر، زوج الهادي فيديو، يُشكّك فيه بأخلاق زوجته، بسبب سفرها دون علمه، متسائلًا مع من سافرتْ.

خرجتْ شوق، لتردّ عليه معبَّرة عن صدمتها بكلامه، وكاشفة تعرّضها للضرب، والإهانة على يديه، وأنّها تخلّتْ عن الدراسة، والتمثيل، من أجله، ومن أجل أنْ يكمل هو دراسته في أمريكا، وأكّدتْ الهادي، أنّه كان يعاملها كخادمة، وهو الأمر الذي لا يمكن لأيّة فتاة أنْ تتحمله، ممّا دفعها للسفر، والانفصال عنه.

اترك تعليقاً