أخبار النجوم

وعد تُفجِّر غضبًا نسائيًا في السّعودية.. والسّبب هذه "النصيحة"!

وعد تُفجِّر غضبًا نسائيًا في السّعو...

محتوى مدفوع

لم تكنْ تعلم الفنانة السعودية وعد، أنّ النصيحة التي توجّهتْ بها إلى النساء السعوديّات بشأن قيادة السيارات، عبر صفحتها الرسمية على موقع إنستغرام، ستفتح عليها باب الانتقادات والغضب، على مصراعيه. وكانت النصيحة المثيرة للجدل على النحو التالي: "لكل بنت بتسوق تكفين التزمي في لبسك وشكلك ودون مكياج مبالغ، وكوني خير من يمثل المرأة السعودية، وتكفين لا تسوين أشياء تشوه سمعة المرأة السعودية، ترا اللي يدورون الذلة على المرأة السعودية كثار". وأضافتْ وعد: "أنا أختكم واللي يقول أنتِ تغنين وتمثلين هذا شغلي، وبالنسبة للعباية أنا مستقرة بدبي وأقدر أطلع دون عباية، وأوقات أطلع، لكن كثير ألبس عباية ومحد جبرني، بس سبحان

لم تكنْ تعلم الفنانة السعودية وعد، أنّ النصيحة التي توجّهتْ بها إلى النساء السعوديّات بشأن قيادة السيارات، عبر صفحتها الرسمية على موقع إنستغرام، ستفتح عليها باب الانتقادات والغضب، على مصراعيه.

وكانت النصيحة المثيرة للجدل على النحو التالي: "لكل بنت بتسوق تكفين التزمي في لبسك وشكلك ودون مكياج مبالغ، وكوني خير من يمثل المرأة السعودية، وتكفين لا تسوين أشياء تشوه سمعة المرأة السعودية، ترا اللي يدورون الذلة على المرأة السعودية كثار".

وأضافتْ وعد: "أنا أختكم واللي يقول أنتِ تغنين وتمثلين هذا شغلي، وبالنسبة للعباية أنا مستقرة بدبي وأقدر أطلع دون عباية، وأوقات أطلع، لكن كثير ألبس عباية ومحد جبرني، بس سبحان الله لها هيبة، وبس حبيت أقلكم ‏والله يستر عليكم ويكفيكم شر الحوادث".

ووجدتْ هذه النصيحة انتقادًا كبيرًا من نساء المملكة، فكتبتْ إحدى الغاضبات "يعني والله الواحد ما يدري وش يقول، ليش تحدوننا على الشتيمة؟ ماخذه راحتك ساكنة بدبي عايشة حياتك بالملي لا عمرك سألتي بالمرأة السعودية ولا بحقوقها ولا طالبتي معها لما احتاجتك، والحين جاية تعلميننا وش نسوي؟ ووش الصح والخطأ! تكفين كلي تبن".

وقالت أخرى في سياق غاضب آخر، ردًا على تدوينة وعد: "طول شهر رمضان ترقص مع حبيب الحبيب وناصر القصبي، والحين جاية تقول المرأة السعودية، والله إن المرأة السعودية مثقفة أكثر من أي أحد ثاني".

وانتقل الغضب إلى موقع التغرديدات الشهير "تويتر" حيث شارك الكاتب السعودي سعود الجريّد، في الانتقادات التي طالت الفنانة وعد، وكتب ساخرًا على حسابه "رسالة للبنت السعودية، التزمي بلبسك وشكلك ودون مكياج مبالغ، كوني خير من يمثل الفتاة السعودية، لا تسوين أشياء تشوه سمعة المرأة، ترا يدورون عليكم الزلة، المرسل: الفنانة وعد!!".

واختارتْ مُغردة، تكتب تحت اسم نبيلة، صورًا للفنانة وعد، وهي مرتدية زيًا متحررًا، خلال قيادتها للسيارةن في مقطع من أحد كليباتها الغنائية فيما يبدو، ونشرتها، وكتبت معلقة: "ولو وعد أنتِ قدوتنا".

وتعتبر الفنانة وعد، هي واحدة من المطربات السعوديات القلائل، المعروفات على نطاق واسع في العالم العربي، وقد قصدتْ نساء المملكة عندما وجّهتْ لهنَّ ما يُشبه النصيحة عبر حسابها في موقع إنستغرام.

اترك تعليقاً