أخبار النجوم

كنزي عمرو دياب تنشر صورة جريئة لوالدتها زينة عاشور في عيد ميلادها

كنزي عمرو دياب تنشر صورة جريئة لوال...

في ظل الأخبار المُنتشرة بكثرة عن علاقة الفنان عمرو دياب بالفنانة الشابة دينا الشربيني، وفي الوقت الذي يقضي فيه دياب وقته مع الشربيني في روسيا، وانتشار العديد من الفيديوهات والصور التي تجمعهما وتؤكد علاقتهما. قررت كنزي ابنة الفنان عمرو دياب من زوجته زينة عاشور، تهنئة والدتها بمناسبة عيد ميلادها من خلال نشر صورة جرئية لها في إنستغرام، تظهر فيها بإطلالة جريئة نوعا ما، مُرتدية فستانا ذهبيا براقا مكشوفا من ناحية الظهر. ونشرت كنزي بالإضافة للصورة فيديو طريفا يجمعها بوالدتها، وهي تغني لها. https://www.instagram.com/p/BkSFLkMg2Z8/ يُذكر أن زينة عاشور هي زوجة دياب الثانية، والتي أنجب منها ابنه عبدالله وابنتيه جنا وكنزي، ولدياب

في ظل الأخبار المُنتشرة بكثرة عن علاقة الفنان عمرو دياب بالفنانة الشابة دينا الشربيني، وفي الوقت الذي يقضي فيه دياب وقته مع الشربيني في روسيا، وانتشار العديد من الفيديوهات والصور التي تجمعهما وتؤكد علاقتهما.

قررت كنزي ابنة الفنان عمرو دياب من زوجته زينة عاشور، تهنئة والدتها بمناسبة عيد ميلادها من خلال نشر صورة جرئية لها في إنستغرام، تظهر فيها بإطلالة جريئة نوعا ما، مُرتدية فستانا ذهبيا براقا مكشوفا من ناحية الظهر.

ونشرت كنزي بالإضافة للصورة فيديو طريفا يجمعها بوالدتها، وهي تغني لها.

Happy Birthday to my 👑 love you so much mama ❤️

A post shared by Kinzy Diab (@kinzydiab) on

يُذكر أن زينة عاشور هي زوجة دياب الثانية، والتي أنجب منها ابنه عبدالله وابنتيه جنا وكنزي، ولدياب ابنة كُبرى تُدعى نور من زوجته الأولى الفنانة شيرين رضا.

وانطلقت مؤخرا العديد من الإشاعات التي أفادت أن علاقة عاطفية تجمع الهضبة بالفنانة دينا الشربيني، وأشارت بعض الأنباء إلى  أنهما يستعدان للزواج قريبًا.

اترك تعليقاً