أخبار النجوم

فيديو لعبد الله الرويشد من داخل المستشفى يظهر تعبه ومرضه

فيديو لعبد الله الرويشد من داخل الم...

محتوى مدفوع

تعرض الفنان الكويتي عبدالله الرويشد لأزمة صحية مفاجئة تسببت في إلغاء حفله بالسعودية، والذي كان من المقرر إقامته أمس الأربعاء ضمن حفلات العيد في المملكة، والتي ترعاها الهيئة العامة للثقافة. ونشرت الصفحة الرسمية لشركة "روتانا للصوتيات والمرئيات" على تويتر فيديو لعبد الله الرويشد من داخل المستشفى، التي يرقد بها لطمأنة جمهوره على حالته الصحية. وجلس سالم الهندى مدير شركة روتانا بجوار الرويشد في المستشفى، وظهرت على النجم علامات التعب والمرض واضحة، حتى أنه ظل مستلقياً على السرير خلال حديثه ولم يستطع الجلوس. وتوجه عبد الله الرويشد بالشكر لكل من سأل عنه، وطمأن الجمهور بأنه أصبح في وضع صحي أفضل. وأحيا

تعرض الفنان الكويتي عبدالله الرويشد لأزمة صحية مفاجئة تسببت في إلغاء حفله بالسعودية، والذي كان من المقرر إقامته أمس الأربعاء ضمن حفلات العيد في المملكة، والتي ترعاها الهيئة العامة للثقافة.

ونشرت الصفحة الرسمية لشركة "روتانا للصوتيات والمرئيات" على تويتر فيديو لعبد الله الرويشد من داخل المستشفى، التي يرقد بها لطمأنة جمهوره على حالته الصحية.

وجلس سالم الهندى مدير شركة روتانا بجوار الرويشد في المستشفى، وظهرت على النجم علامات التعب والمرض واضحة، حتى أنه ظل مستلقياً على السرير خلال حديثه ولم يستطع الجلوس.

وتوجه عبد الله الرويشد بالشكر لكل من سأل عنه، وطمأن الجمهور بأنه أصبح في وضع صحي أفضل.

وأحيا الفنان العراقي ماجد المهندس الحفل بمفرده بعد إعلان روتانا إصابة الفنان عبد الله الرويشد بأزمة صحية نتيجة إجرائه بروفات مكثّفة، عرضته للإرهاق ما ألزم نقله للمستشفى.

اترك تعليقاً