أخبار النجوم

كيف ردّ السوبر ستار على هاشتاغ "سعوديات في حضن راغب علامة"؟

كيف ردّ السوبر ستار على هاشتاغ "سعو...

قرّر الفنان اللبناني راغب علامة أن يضع حدًا لحملة الهجوم التي شنّها عليه البعض، بسبب ظهوره وهو يلتقط صورًا تذكارية مع بعض المعجبات السعوديات، وذلك قبل بدء حفله الذي أقيم مساء أول أمس في السعودية. وردّ علامة على مهاجميه، من خلال إصدار بيان رسمي وتوضيحي لما حدث، ونشر صورةً على تويتر كتب عليها: "صحيح أنّ حفلي الغنائي الأخير في السعودية أصبح في أقل من 24 ساعةً (الشغل الشاغل) للناس، ولكن الأصح أنّ الفرحة التي لمستها لدى المنظّمين والحاضرين كانت عارمة وأكبر من أن توصف بكلمات أو أن توضع خارج سياقها الطبيعي". https://twitter.com/raghebalama/status/1009416235514318850 وقال: "يبقى الأهم ومن باب الحرص والمحبة، التأكيد

قرّر الفنان اللبناني راغب علامة أن يضع حدًا لحملة الهجوم التي شنّها عليه البعض، بسبب ظهوره وهو يلتقط صورًا تذكارية مع بعض المعجبات السعوديات، وذلك قبل بدء حفله الذي أقيم مساء أول أمس في السعودية.

وردّ علامة على مهاجميه، من خلال إصدار بيان رسمي وتوضيحي لما حدث، ونشر صورةً على تويتر كتب عليها: "صحيح أنّ حفلي الغنائي الأخير في السعودية أصبح في أقل من 24 ساعةً (الشغل الشاغل) للناس، ولكن الأصح أنّ الفرحة التي لمستها لدى المنظّمين والحاضرين كانت عارمة وأكبر من أن توصف بكلمات أو أن توضع خارج سياقها الطبيعي".

وقال: "يبقى الأهم ومن باب الحرص والمحبة، التأكيد على أنّ إقامة هذا الحفل الناجح في السعودية هذه الأيام بمثابة إنجاز معنوي ورمزي يضاف إلى سجل المملكة الحافل، قيادةً وحكومةً وشعبًا، ويسهم في تعزيز صورتها ووضعها في شكل تدريجي، وعلى خريطة الترفيه الراقي، أكان ذلك في المنطقة أم في العالم بأسره".

وأضاف علامة: "كل الشباب والصبايا الذين التقطوا صورًا وفيديوهات تذكارية كانوا برفقة أهلهم".

وكان الفنان اللبناني قد تعرّض لحملة كبيرة وانتقادات لاذعة بسبب الصور التذكارية التي التقطت مع مجموعة من الفتيات السعوديات قبل بدء حفله في السعودية وتصدر هاشتاغ "سعوديات في حضن راغب علامة" موقع التدوينات المصغرة "تويتر" بعد الحفل!

اترك تعليقاً