أخبار النجوم

إيفا لونغوريا تضع مولودها الأول.. وهذا هو اسمه!

إيفا لونغوريا تضع مولودها الأول.. و...

وضعت النجمة إيفا لونغوريا، 43 عامًا، طفلها الأول وأسمته سانتياغو انريك. وأفصحت إيفا وزوجها خوسيه باستون عن ذلك الخبر السعيد بشكل حصري لمجلة HOLA! USA بعد تأكيدهما خبر الحمل في ديسمبر الماضي. وأخبرت إيفا جمهورها من خلال المجلة بقدوم مولودها، سانتياغو انريك باستون، يوم أمس الثلاثاء، واصفةً إياه بأنه "نعمة جميلة من الله". ونشرت المجلة صورةً لها وهي تحتضن ابنها حديث الولادة في لقطة مميزة لها كأم. وذكرت المجلة أن الطفل وُلِدَ في مركز سيدارز سيناي الطبي بلوس أنجلوس. ومن المعروف أن إيفا أصبحت بعد زواجها من باستون قبل عامين، بمثابة الأم لأولاده الثلاثة من زوجته السابقة، ناتاليا اسبرون، وهم

وضعت النجمة إيفا لونغوريا، 43 عامًا، طفلها الأول وأسمته سانتياغو انريك. وأفصحت إيفا وزوجها خوسيه باستون عن ذلك الخبر السعيد بشكل حصري لمجلة HOLA! USA بعد تأكيدهما خبر الحمل في ديسمبر الماضي.

وأخبرت إيفا جمهورها من خلال المجلة بقدوم مولودها، سانتياغو انريك باستون، يوم أمس الثلاثاء، واصفةً إياه بأنه "نعمة جميلة من الله". ونشرت المجلة صورةً لها وهي تحتضن ابنها حديث الولادة في لقطة مميزة لها كأم.

وذكرت المجلة أن الطفل وُلِدَ في مركز سيدارز سيناي الطبي بلوس أنجلوس. ومن المعروف أن إيفا أصبحت بعد زواجها من باستون قبل عامين، بمثابة الأم لأولاده الثلاثة من زوجته السابقة، ناتاليا اسبرون، وهم ناتاليا (22 عامًا) والتوأم ماريانا وخوسيه ( 14 عامًا ).

وكانت إيفا زوجةً للممثل تيلر كريستوفر، في الفترة ما بين 2002 إلى 2004، وبعد انفصالهما، تزوجت مرةً أخرى من لاعب كرة السلة المحترف، توني باركر، من 2007 إلى 2011.

اترك تعليقاً