أخبار النجوم

رامي عياش يستقبل مولودته الجديدة.. فماذا أسماها؟

رامي عياش يستقبل مولودته الجديدة.....

محتوى مدفوع

شارك الفنان اللبناني رامي عياش، جمهوره، سعادته الغامرة باستقبال مولودته أيانا، من خلال نشره مجموعةً من الصور الجديدة عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام. https://www.instagram.com/p/BkPy8beDdQs/?taken-by=ramyayachofficial وظهر رامي في الصورة، مرتديًا الزي الخاص بغرفة العمليات وهو يحمل ابنته بين يديه، معلقًا: "نحن سعداء بقدوم مولودتنا الجديدة أيانا إلى العالم". وأيانا هي الابنة الثانية لرامي عياش من زوجته مصممة الأزياء داليدا، إذ رزقا من قبل بمولودهما الأول آرام منذ عامين. ومن جانب آخر أعلن عياش عن استعداده لإطلاق ديو جديد، مؤكدًا أنه لم يختر بعد مع من سيقدمه، كما يتحضّر لإطلاق أحدث ألبوماته خلال الأيام المقبلة، ويتضمّن من 10 إلى 13 أغنيةً،

شارك الفنان اللبناني رامي عياش، جمهوره، سعادته الغامرة باستقبال مولودته أيانا، من خلال نشره مجموعةً من الصور الجديدة عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام.

وظهر رامي في الصورة، مرتديًا الزي الخاص بغرفة العمليات وهو يحمل ابنته بين يديه، معلقًا: "نحن سعداء بقدوم مولودتنا الجديدة أيانا إلى العالم".

وأيانا هي الابنة الثانية لرامي عياش من زوجته مصممة الأزياء داليدا، إذ رزقا من قبل بمولودهما الأول آرام منذ عامين.

ومن جانب آخر أعلن عياش عن استعداده لإطلاق ديو جديد، مؤكدًا أنه لم يختر بعد مع من سيقدمه، كما يتحضّر لإطلاق أحدث ألبوماته خلال الأيام المقبلة، ويتضمّن من 10 إلى 13 أغنيةً، 6 أغنيات من ألحانه.

اترك تعليقاً