أخبار النجوم

فيكتوريا بيكهام تكشف سر نجاحها كأم وزوجة ورائدة أعمال!

فيكتوريا بيكهام تكشف سر نجاحها كأم...

محتوى مدفوع

يقول المثل الشعبي "وراء كل رجل عظيم امرأة"، لكنّه ينعكس عند مُصممة الأزياء العالمية فيكتوريا بيكهام ليُصبح "وراء كُل امرأة رجل عظيم"، وذلك لأنها كشفت عن الدّور المُهم الذي يلعبه زوجها الوسيم ديفيد بيكهام في دعمها، وذلك أثناء مُشاركتها في مُؤتمر فوربس للسيّدات في ولاية نيويورك الأمريكية. وأشارت فيكتوريا إلى أنّها دائماً ما تُحاول أن تكون أفضل أم وزوجة ورائدة أعمال، لذلك فهي تعمل بجدّ واجتهاد لكي تتمكن من تسيير أمور عائلتها وأعمالها، ولزوجها ديفيد فضلٌ كبير في مُساعدتها، فليس من الغريب أن يهتم بأبنائهما عندما تكون هي غائبة عن المنزل، أو في رحلة سفر مهنية. جاءت تصريحات فيكتوريا هذه،

يقول المثل الشعبي "وراء كل رجل عظيم امرأة"، لكنّه ينعكس عند مُصممة الأزياء العالمية فيكتوريا بيكهام ليُصبح "وراء كُل امرأة رجل عظيم"، وذلك لأنها كشفت عن الدّور المُهم الذي يلعبه زوجها الوسيم ديفيد بيكهام في دعمها، وذلك أثناء مُشاركتها في مُؤتمر فوربس للسيّدات في ولاية نيويورك الأمريكية.
وأشارت فيكتوريا إلى أنّها دائماً ما تُحاول أن تكون أفضل أم وزوجة ورائدة أعمال، لذلك فهي تعمل بجدّ واجتهاد لكي تتمكن من تسيير أمور عائلتها وأعمالها، ولزوجها ديفيد فضلٌ كبير في مُساعدتها، فليس من الغريب أن يهتم بأبنائهما عندما تكون هي غائبة عن المنزل، أو في رحلة سفر مهنية.
جاءت تصريحات فيكتوريا هذه، كرد غير مُباشر على إشاعة الطلاق التي طالتها هي وزوجها ديفيد مؤخراً، نافيةً بشكل قطعي كُل "القيل والقال" المُثار حول هذا الموضوع.
وفي قضيّة أخرى قريبة إلى قلبها، طرحت فيكتوريا موضوع أهمية تمكين النّساء حول العالم، وأشارت إلى قوّة النّساء في تحقيق أحلامهن مهما كانت كبيرة، وأضافت بأنها تنزعج عندما ترى وجود عداءٍ بين امرأتين، وأنهت حوارها في هذا الموضوع بأنها تتبع أسلوب تمكين ابنتها الصغيرة "هاربر" بالتعزيز الإيجابي وقوّة الكلمات.
أمّا على صعيد الإطلالة، فوصلت بيكهام مكان عقد المؤتمر بفُستان صيفي لونه وردي ناعم، بتوقيع علامتها التجارية Victoria Beckham، وانتعلت معه كعبا عاليا لونه أزرق، فيما أسدلت خصلات شعرها على كتفيها بتسريحة الكيرلي البسيطة.
اترك تعليقاً