أخبار النجوم

ميرفي بولغور مع حبيبها الجديد.. وعودة أوزغو نامال إلى الفنّ بعد الاعتزال!

ميرفي بولغور مع حبيبها الجديد.. وعو...

رصدتْ بعض الصحف والمواقع التركية مؤخرًا، عددًا من الأخبار عن أبرز نجوم ونجمات السينما والدراما التركية، خاصة الأخبار الشخصية، لا الفنية، ومن أبرزها: أوزغو نامال أكّدتْ صحيفة "ملييت" عودة الممثلة أوزغو نامال إلى الفن من جديد، بعد فترة طويلة من الاعتزال والغياب، من أجل أسرتها وتربية أولادها، وهي الفترة التي قضتها في إحدى المزارع، بمدينة كوجاييز. ومن المنتظر أنْ تعود النجمة بعملٍ فنيٍّ، قريبًا. ميرفي بولغور ظهرتْ نجمة مسلسل "حريم السلطان"، ميرفي بولغور مع حبيبها هاكان صبانجي، لأوّل مرّة معاً في منطقة بوردوم، بعد نشر عدة مواقع تركية مؤخرًا أخبارًا عن قصّة حبهما الوليدة، وهي القصّة الأولى للفنانة منذ انفصالها

رصدتْ بعض الصحف والمواقع التركية مؤخرًا، عددًا من الأخبار عن أبرز نجوم ونجمات السينما والدراما التركية، خاصة الأخبار الشخصية، لا الفنية، ومن أبرزها:

أوزغو نامال

أكّدتْ صحيفة "ملييت" عودة الممثلة أوزغو نامال إلى الفن من جديد، بعد فترة طويلة من الاعتزال والغياب، من أجل أسرتها وتربية أولادها، وهي الفترة التي قضتها في إحدى المزارع، بمدينة كوجاييز. ومن المنتظر أنْ تعود النجمة بعملٍ فنيٍّ، قريبًا.

ميرفي بولغور

ظهرتْ نجمة مسلسل "حريم السلطان"، ميرفي بولغور مع حبيبها هاكان صبانجي، لأوّل مرّة معاً في منطقة بوردوم، بعد نشر عدة مواقع تركية مؤخرًا أخبارًا عن قصّة حبهما الوليدة، وهي القصّة الأولى للفنانة منذ انفصالها عن زوجها السابق، مراد دالكليش، الذي انفصلتْ عنه العام الماضي، بعد زواج دام عامين.

هاندا أرشيل وبيرين سات

تستمتع كثيرات من النجمات التركيات حاليًا بإجازتهنّ الصيفية، ومنهنّ الممثلة هاندا أرشيل، التي تقضي إجازة حاليًا في سواحل مونتيغرو بالجبل الأسود، وكذلك النجمة بيرين سات، التي تقضي عطلتها الصيفية في الدومنيكان.

اترك تعليقاً