أخبار النجوم

عمرو دياب يُعلن عن حُبه لدينا الشربيني في روسيا! (فيديو)

عمرو دياب يُعلن عن حُبه لدينا الشرب...

حالة من الجدل انتشرت بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، ومحبي الفنان المصري عمرو دياب، المُلقب بـ"الهضبة"، بشأن علاقته بالفنانة دينا الشربيني، خاصةً بعد سفرها معه إلى روسيا لحضور حفله، وذلك تزامنًا مع خوض منتخب مصر لمباريات كأس العالم في ذات المكان. وخلال الساعات الماضية انتشر فيديو من حفله الذي أقيم يوم أمس الاثنين، خلال تقديمه لأغنية "برج الحوت"، والتي أثارت الجدل منذ إطلاقها كون الفنانة الشربيني من مواليد برج الحوت، وجاءت هذه الأغنية خلال ظهور دياب مع الشربيني المتكرر. وتضمن المقطع أداء الهضبة على المسرح، وهو ينظر إلى الشربيني، التي كانت متواجدةً بين الحضور، خصوصًا عند مقطع "والله بحبك موت"،

حالة من الجدل انتشرت بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، ومحبي الفنان المصري عمرو دياب، المُلقب بـ"الهضبة"، بشأن علاقته بالفنانة دينا الشربيني، خاصةً بعد سفرها معه إلى روسيا لحضور حفله، وذلك تزامنًا مع خوض منتخب مصر لمباريات كأس العالم في ذات المكان.

وخلال الساعات الماضية انتشر فيديو من حفله الذي أقيم يوم أمس الاثنين، خلال تقديمه لأغنية "برج الحوت"، والتي أثارت الجدل منذ إطلاقها كون الفنانة الشربيني من مواليد برج الحوت، وجاءت هذه الأغنية خلال ظهور دياب مع الشربيني المتكرر.

وتضمن المقطع أداء الهضبة على المسرح، وهو ينظر إلى الشربيني، التي كانت متواجدةً بين الحضور، خصوصًا عند مقطع "والله بحبك موت"، لتشعر هي بالخجل وتقوم بإخفاء وجهها والنظر إلى الخلف.

ومن بين تعليقات نشطاء على الفيديو: "والله أنا برج الحوت كمان، بس فين عمرو دياب اللي يغني"، و"دينا الشربيني هي تانية وحدة محظوظة في مصر بعد محمد صلاح"، و"مفروض عمرو دياب ينهي القصة دي، يا يبطل الحاجات دي مع دينا، أو يعلن زواجه وننتهي"، إلى جانب الكثير من التعليقات الأخرى.

وكان عمرو دياب قد ظهر مؤخراً أثناء سفره إلى روسيا مع الشربيني، وقبل ذلك تواجد معها في سحور فريق عمل مسلسلها "مليكة" بالأيام الأخيرة من رمضان الماضي.

ونتيجةً للظهور المتكرر، والجدل المثار، ذكرت تقارير إعلامية، أن الهضبة ودينا يستعدان للزواج، إذ من المتوقع أن يكون حفل زفافهما في اليونان خلال الأيام القادمة.

اترك تعليقاً