أخبار النجوم

أنجلينا جولي في العراق.. وبراد بيت مع أبنائه في يوم الأب!

أنجلينا جولي في العراق.. وبراد بيت...

وسط معركة حضانة أبناء الثنائي المُنفصل براد بيت وأنجلينا جولي، هّبّت نفحة سعادة على النجم العالمي براد بيت، بسبب تمكّنه من قضاء يوم الأب برفقة أبنائه الستة في لندن. فوفق بيانٍ صادر من مجلة بيبول نقلاً عن أحد المصادر المُقرّبة، غمرت السّعادة قلب بيت بلقائه أطفاله الستة، خصوصاً أّنّهم انتقلوا للعيش مؤقّتاً في لندن مع والدتهم أنجلينا جولي، وذلك بسبب انشغالها في أعمال تصوير الجزء الثاني من فيلمها الأيقوني Maleficent 2.   وبانتقال جولي إلى لندن، تصاعدت وتيرة الخلاف القائم بين براد وأنجيلينا على حضانة أبنائهما، وفي آخر تطورات القضية، سمحت المحكمة لبيت أن يرى أطفاله أكثر من السابق، بالإضافة

وسط معركة حضانة أبناء الثنائي المُنفصل براد بيت وأنجلينا جولي، هّبّت نفحة سعادة على النجم العالمي براد بيت، بسبب تمكّنه من قضاء يوم الأب برفقة أبنائه الستة في لندن.

فوفق بيانٍ صادر من مجلة بيبول نقلاً عن أحد المصادر المُقرّبة، غمرت السّعادة قلب بيت بلقائه أطفاله الستة، خصوصاً أّنّهم انتقلوا للعيش مؤقّتاً في لندن مع والدتهم أنجلينا جولي، وذلك بسبب انشغالها في أعمال تصوير الجزء الثاني من فيلمها الأيقوني Maleficent 2.

 

وبانتقال جولي إلى لندن، تصاعدت وتيرة الخلاف القائم بين براد وأنجيلينا على حضانة أبنائهما، وفي آخر تطورات القضية، سمحت المحكمة لبيت أن يرى أطفاله أكثر من السابق، بالإضافة إلى إمكانيته في مُهاتفتهم دون رقابة من جولي، الأمر الذي أسعد براد؛ لأنّ المحكمة أصبحت تدعمه.

وفي الأثناء التي كان فيها براد مع أطفاله في لندن، سافرت طليقته أنجلينا جولي إلى العراق، وذلك ضمن عملها الإنساني مع وكالة الأمم المتحدة للاجئين، من أجل مُناقشة قضية اللاجئين السوريين وزيارتهم في الموصل، إذ وصفت ما رأته بأسوأ دمار رأته طِوال فترة عملها مع الأمم المُتحدة منذ 17 عاماً.

يُذكر أنّ جلسة المحكمة القادمة لبراد وأنجيلينا ستكون في الـ 13 من أغسطس المُقبل، ومن المُفترض أن يتم الوصول إلى اتّفاقٍ يُناسب الطليقين بخصوص حضانة أبنائهم الستة.

اترك تعليقاً