أخبار النجوم

هل تحاول ياسمين صبري تقليد نادين نسيب نجيم في أحدث صورها؟

هل تحاول ياسمين صبري تقليد نادين نس...

محتوى مدفوع

نشرتْ الفنانة المصرية الشابة، ياسمين صبري، صورة جديدة لها، عبر حسابها الخاص في موقع إنستغرام، للترويج لعدسات لاصقة ملوّنة، خاصة لإحدى الشركات العالمية. وأكثر ما لفت الانتباه بالصورة تلك، هو الشبه الكبير بينها وبين النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، خصوصًا بعد وضع ياسمين العدسات اللاصقة الملوّنة. وبدتْ صبري بالصورة نسخة طبق الأصل من الفنانة اللبنانية، خصوصًا كونهما تشتركان في بعض الأمور، منها طبيعة شكل الوجه، ولون البشرة، بالإضافة إلى الشّامة التي توجد أسفل خدّ كل منهما، بحسب النشطاء. وعلى الصعيد الفني، يُعرض حاليًا في السينمات العربية للنجمة المصرية ياسمين صبري، فيلم "ليلة هنا وسرور"، والذي تشارك في بطولته إلى جانب

نشرتْ الفنانة المصرية الشابة، ياسمين صبري، صورة جديدة لها، عبر حسابها الخاص في موقع إنستغرام، للترويج لعدسات لاصقة ملوّنة، خاصة لإحدى الشركات العالمية.

وأكثر ما لفت الانتباه بالصورة تلك، هو الشبه الكبير بينها وبين النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، خصوصًا بعد وضع ياسمين العدسات اللاصقة الملوّنة.

وبدتْ صبري بالصورة نسخة طبق الأصل من الفنانة اللبنانية، خصوصًا كونهما تشتركان في بعض الأمور، منها طبيعة شكل الوجه، ولون البشرة، بالإضافة إلى الشّامة التي توجد أسفل خدّ كل منهما، بحسب النشطاء.

وعلى الصعيد الفني، يُعرض حاليًا في السينمات العربية للنجمة المصرية ياسمين صبري، فيلم "ليلة هنا وسرور"، والذي تشارك في بطولته إلى جانب النجم الشّاب محمد عادل إمام، وعدد كبير من النجوم، من بينهم الفنان أحمد فهمي، أحمد السعدني، بيومي فؤاد، فاروق الفيشاوي وآخرون.

اترك تعليقاً