أخبار النجوم

مروان حداد: لا أريد سجالاً مع نادين الراسي.. وأنا وراء شهرة داليدا خليل!

مروان حداد: لا أريد سجالاً مع نادين...

عبّر المنتج وصاحب شركة "مروى غروب"، مروان حداد، عن آرائه بالعديد من الفنانات اللبنانيات، بالإضافة إلى عدد من المسلسلات، وذلك خلال استضافته في برنامج Next، على قناة الـOTV، والذي يقدّمه الإعلامي سيرج أسمر، وملاك الحسيني. فعلى صعيد المسلسلات الرمضانية، قال حداد، إنّ مسلسل "طريق" أنقذه النجمان عابد فهد ونادين نسيب نجيم، كما أنّ الأخيرة، نجمة لبنانية محبوبة، واسمها منتشر عربيّاً. وعن نجيم أيضًا، توجّه حداد إليها والممثلون بالنصح، بأنْ يستلموا سيناريو أيّ مسلسل كامل، سلفًا قبل المباشرة بتصويره. وبالنسبة لمسلسل "الهيبة العودة"، رأى حداد أنّ إنتاجه كان أقوى من العام الماضي، من ناحية اختيار الممثلين. أمّا شعبيًّا، فالعام الماضي كان

عبّر المنتج وصاحب شركة "مروى غروب"، مروان حداد، عن آرائه بالعديد من الفنانات اللبنانيات، بالإضافة إلى عدد من المسلسلات، وذلك خلال استضافته في برنامج Next، على قناة الـOTV، والذي يقدّمه الإعلامي سيرج أسمر، وملاك الحسيني.

فعلى صعيد المسلسلات الرمضانية، قال حداد، إنّ مسلسل "طريق" أنقذه النجمان عابد فهد ونادين نسيب نجيم، كما أنّ الأخيرة، نجمة لبنانية محبوبة، واسمها منتشر عربيّاً.

وعن نجيم أيضًا، توجّه حداد إليها والممثلون بالنصح، بأنْ يستلموا سيناريو أيّ مسلسل كامل، سلفًا قبل المباشرة بتصويره.

وبالنسبة لمسلسل "الهيبة العودة"، رأى حداد أنّ إنتاجه كان أقوى من العام الماضي، من ناحية اختيار الممثلين. أمّا شعبيًّا، فالعام الماضي كان أنجح، بما أنّ قصّة الحب كانت أقوى، ولم تتأخر بالظهور، خاصةً مع النجمة نيكول سابا.

ولم يتابع مروان حداد "لعنة كارما"، لهيفاء وهبي مع التذكير أنّ عدّة لقاءات جمعته بها، ولم تصل لنتيجة. فيما قال عن مسلسل "جوليا" إنّ الممثلة ماغي بو غصن "ما في أهضم منّا" وجيدة جدّاً.

أما عن باقي الأعمال، مسلسل "كل الحب كل الغرام" للمنتج والمخرج إيلي معلوف، حقّق مشاهدة عالية فرغم انتقاده على عدّة أصعدة، أشار حداد، إلى أنه لم يستطع متابعته لأن مسلسل "البيت الأبيض" كان يتزامن عرضه في نفس الموعد، ولا شكّ أنه أثّر على نسب المشاهدة على كلّ الأعمال الأخرى، بما أنّه يبثّ على قناة المؤسسة اللبنانية للإرسال.

على جانب آخر، أعلن حداد أنه في المونديال مع الفريق البرازيلي، سيما أنه الأقوى في هذه الدورة بحسب رأيه.

وتاليا ما قاله حداد عن الفنانات اللبنانيات:

جويل داغر: "لو ما مآمن فيها لم أسلمها أدوار".

داليدا خليل: أحبّها كثيراً، ولا أستطيع أنْ أقيم إذا نجحت خارج مروى غروب.. وأنا السبب بشهرتها وهي تعلم هذا الشيء.

ريتا حرب: يليق بها التمثيل أكثر من التقديم.

جويل فرن: ممثلة جيدة جدًا، ولعبتْ دورًا قويًا في مسلسل "موت أميرة"، لا داعي للممثل أنْ يأخذ دور بطولة أولى، بل الأهم أنْ يكون ممثلاً جيدًا.

كارول الحاج: جيدة جدّاً، أحبّ تمثيلها.

زينة مكي: أحببتها في مسلسل "طريق". في السابق لم يكن هناك من تعاون، وقد يكون في المستقبل.

شيراز: جيدة كأول مرة في عالم التمثيل، فهي طبيعية قريبة للقلب، والكاميرا تعشقها، فشهادته مجروحة بها، ولا مشكلة أنْ تلعب دورًا ثانيًا، فالقرار يعود لها.

نهلا داوود: ممثلة جيدة جدًا، وهي دائماً مرتبطة بأعمال، لهذا السبب لم نتعاون مؤخراً.

تقلا شمعون: منذ فترة لم تمثل مع "مروى غروب" بسبب التهائها.

نتالي حموي: ممثلة جيدة، أحببت دورها في مسلسل "جوليا" وهي انطلقتْ معي.

سابين: أثبتتْ نفسها.

ميريام فارس: أحبّها في التمثيل والغناء.

باميلا الكيك: انطلقتْ معي، والآن"ميشي حالها".

نيكول سابا: نجحتْ بمصر أكثر من لبنان، وقد أخذتْ حقّها في "الهيبة العودة".

نادين الراسي: لم يكن هنالك من خلاف، "هي عصّبت" ولا يوجد اتصال بيننا.. "بطّل في بلوك" لأنّها أرسلت لي رسالة. ولا أريد أنْ أدخل بأي سجال يخصُّها.

جيسي عبدو: جيدة كتمثيل كوميدي، وأنصحها أن تمثّل.

كارين رزق الله: ممثلة جيدة، شجعتها على كتابة دراما، وأنا أوّل من أنتج كتاباتها منها "قلبي دق"، "اخترب الحي"، "حلوة وكذابة".

كاتيا كعدي: نجحتْ بدور "ريموندا"، في مسلسل "متل القمر"، واليوم تمثّل في البيت الأبيض، وتلعب دورًا مهمًا.

اترك تعليقاً