أخبار النجوم

جيجي حديد: شعرتُ بالذنب في بداياتي كعارضة أزياء لهذا السبب!

جيجي حديد: شعرتُ بالذنب في بداياتي...

محتوى مدفوع

تحظى عارضة الأزياء العالمية من أصولٍ فلسطينية جيجي حديد، بمسيرة مهنية فائقة النّجاح، في تعاونها مع أفخم العلامات التجارية، وليس ذلك فحسب، بل دائماً ما يتصدّر اسم جيجي حديد كُبرى مجلّات الأزياء العالمية، وذلك كونها مؤثّرة في عالم الجمال والموضة، بسبب جمالها الذي ورثته من جيناتٍ هولاندية وفلسطينية. وفي شهر يوليو المُقبل، ستتصدّر جيجي حديد غلاف مجلّة "فوغ" بنسختها الأسترالية، إذ خضعت عارضة الأزياء مؤخراً إلى جلسة تصويرٍ استثنائية، بدّلت خلالها 3 إطلالاتٍ مُختلفة. وفي حديثها مع المجلة، كشفت ابنة يولاندا ومحمد حديد عن بداياتها كعارضة أزياء، وأشارت إلى أنها كانت تشعر بالذّنب في بداية مسيرتها المهنية، وذلك كونها تنحدر

تحظى عارضة الأزياء العالمية من أصولٍ فلسطينية جيجي حديد، بمسيرة مهنية فائقة النّجاح، في تعاونها مع أفخم العلامات التجارية، وليس ذلك فحسب، بل دائماً ما يتصدّر اسم جيجي حديد كُبرى مجلّات الأزياء العالمية، وذلك كونها مؤثّرة في عالم الجمال والموضة، بسبب جمالها الذي ورثته من جيناتٍ هولاندية وفلسطينية.

وفي شهر يوليو المُقبل، ستتصدّر جيجي حديد غلاف مجلّة "فوغ" بنسختها الأسترالية، إذ خضعت عارضة الأزياء مؤخراً إلى جلسة تصويرٍ استثنائية، بدّلت خلالها 3 إطلالاتٍ مُختلفة.

وفي حديثها مع المجلة، كشفت ابنة يولاندا ومحمد حديد عن بداياتها كعارضة أزياء، وأشارت إلى أنها كانت تشعر بالذّنب في بداية مسيرتها المهنية، وذلك كونها تنحدر من عائلة غنية، فمُعظم زميلاتها في مجال عروض الأزياء، تعملن من أجل تأمين لٌقمة العيش لعائلاتهن، لذلك حرصت جيجي أن تفرض احترامها بينهن، وتُبيّن لهن بأنها ليست موجودة بينهن لأجل سرقة مكانهن.

وأضافت جيجي بأنها تود من خلال نجاحها، تكريم عائلتها التي عانت في بداية حياتها، خصوصاً والدتها عارضة الأزياء السابقة يولاندا حديد، التي كانت تعمل لكي تدعم عائلتها التي كانت تعيش ظروفاً قاسية.

وعلى غلاف المجلة، ارتدت جيجي فُستاناً حريرياً، نسقته مع قُفّازاتٍ جلدية بيضاء، كما واعتمدت مكياجاً باهتاً لكي تُبرز جمالها الطبيعي، في حين اقتبست المجلة مقولتها التالية وطبعتها على الغلاف "لا يوجد كُتيّب يُرشد إلى كيفية التّعامل مع أضواء الشّهرة".

وفي لقطتين نُشرتا داخل المجلّة، ارتدت شقيقة بيلا حديد فُستاناً غريب التصميم، بدا وكأنه فُستانان دُمجا سويّاً بتصميم الأخضر المورّد مع البنّي الكلاسيكي، وأنهت جيجي جلستها بارتداء كنزة صوفية بنيّة، ووضعت على رأسها قُبّعة سوداء مصنوعة من الفرو.

اترك تعليقاً