أخبار النجوم

شاهدي.. كيم كارداشيان تزور شقيقها "روب" لأسبابٍ غير مُتوقّعة!

شاهدي.. كيم كارداشيان تزور شقيقها "...

محتوى مدفوع

تختلفُ علاقة نجمة تلفزيون الواقع، كيم كارداشيان، بشقيقها روب، عن علاقتها بشقيقاتها الكارداشيانيات، فلا تلتقي كيم بروب، إلّا بين الحين والآخر، بعكس كلّ من كورتني، وكلوي، وكيندال، وكايلي، اللواتي تُشارك معهنّ تفاصيل حياتها. وفي أسبوعنا الحالي، قرّرتْ زوجة كانيه ويست، أنْ تكسر القاعدة، وتزور شقيقها روب في منزله، أو بالأحرى هذا ما كان واضحًا من الصور، التي نشرتها على حسابها في إنستغرام، ليتبيّن في النّهاية بأنّها زارتْ شقيقها، من أجل مُمارسة التمارين الرياضية في مرآب السيارات التّابع لمنزله، وذلك لأنه يمتلك مجموعة مُتنوعة من الآلات الرياضية. وأثناء ممارستها للتمارين، ارتدتْ والدة نورث وسانت وشيكاغو بنطلونًا رياضيًا أسود، نسّقته مع توب ضيّق

تختلفُ علاقة نجمة تلفزيون الواقع، كيم كارداشيان، بشقيقها روب، عن علاقتها بشقيقاتها الكارداشيانيات، فلا تلتقي كيم بروب، إلّا بين الحين والآخر، بعكس كلّ من كورتني، وكلوي، وكيندال، وكايلي، اللواتي تُشارك معهنّ تفاصيل حياتها.

وفي أسبوعنا الحالي، قرّرتْ زوجة كانيه ويست، أنْ تكسر القاعدة، وتزور شقيقها روب في منزله، أو بالأحرى هذا ما كان واضحًا من الصور، التي نشرتها على حسابها في إنستغرام، ليتبيّن في النّهاية بأنّها زارتْ شقيقها، من أجل مُمارسة التمارين الرياضية في مرآب السيارات التّابع لمنزله، وذلك لأنه يمتلك مجموعة مُتنوعة من الآلات الرياضية.

وأثناء ممارستها للتمارين، ارتدتْ والدة نورث وسانت وشيكاغو بنطلونًا رياضيًا أسود، نسّقته مع توب ضيّق من نفس اللون، وانتعلتْ في قدميها حذاءً رياضيًا أبيض.

أمّا عن تسريحة شعرها، فأبقتْ كيم نفس ستايل الجدائل، الذي أطلقته أثناء حضورها حفل توزيع جوائز MTV Movie & TV Awards، ليلة السبت الماضية، والتي رافقتها إليها والدتها كريس جينر.

وتجدر الإشارة، إلى أنّ كيم كارداشيان استعملتْ أدوات شقيقها الرياضية يوم الأحد الماضي أيضاً، كما ظهر في الصور ألعاب ابنة شقيقها "دريم كارداشيان"، والتي أنجبها من حبيبته السابقة "بلاك شاينا".

اترك تعليقاً