أخبار النجوم

نيكول سابا ويوسف الخال يفتحان النار على نادين نجيم.. و "الفانز" يردّون بشراسة!

نيكول سابا ويوسف الخال يفتحان النار...

محتوى مدفوع

يبدو أنّ تعليقات نادين نسيب نجيم، على زملائها في آخر إطلالاتها على mtv  اللبنانينة، لم تمرّ مرور الكرام، وقد استفزتْ كلًا من نيكول سابا، وزوجها يوسف الخال، ليأتي ردّهما بشكل سريع، من خلال تغريداتهما على "تويتر"، بتعليقات ساخرة من حديث نادين، فعلى ما يبدو، قد أخذاه على محمل شخصيّ، ما دفعهما للردّ بانفعال. https://www.youtube.com/watch?v=T5yK3j0g8uo   وكان الإعلامي محمد قيس، قد سأل نادين خلال استضافتها في برنامجه "القمر عندنا"، عن الجزء الثاني من مسلسل "الهيبة"، فقالت، إنّها رأته عملاً ببطولة رجالية مطلقة، سيطرتْ عليه أحداث الأكشن، ولم يعطِ فرصة للتواجد النسائي، وأنّها لم ترَ لها أي تواجد فيه، لأنّ تفاصيله بالشكل

يبدو أنّ تعليقات نادين نسيب نجيم، على زملائها في آخر إطلالاتها على mtv  اللبنانينة، لم تمرّ مرور الكرام، وقد استفزتْ كلًا من نيكول سابا، وزوجها يوسف الخال، ليأتي ردّهما بشكل سريع، من خلال تغريداتهما على "تويتر"، بتعليقات ساخرة من حديث نادين، فعلى ما يبدو، قد أخذاه على محمل شخصيّ، ما دفعهما للردّ بانفعال.

https://www.youtube.com/watch?v=T5yK3j0g8uo  

وكان الإعلامي محمد قيس، قد سأل نادين خلال استضافتها في برنامجه "القمر عندنا"، عن الجزء الثاني من مسلسل "الهيبة"، فقالت، إنّها رأته عملاً ببطولة رجالية مطلقة، سيطرتْ عليه أحداث الأكشن، ولم يعطِ فرصة للتواجد النسائي، وأنّها لم ترَ لها أي تواجد فيه، لأنّ تفاصيله بالشكل الجديد لا تناسبها، أما عن رأيها في أداء نيكول سابا، قالت، إن العمل لم يعطها مساحة كبيرة، لأنّ مشاهدها قليلة، مقارنة بالحضور الذكوري. وأضافت، أنّها لم تشاهد العمل كاملاً، فقط تابعت التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي.

أما عندما طُلِب من نادين تقديم كلمة، أو نصيحة لزملائها، وبالتحديد الفنان يوسف الخال، علّقتْ، أنّها تفضل أنْ تكون النصيحة في السرّ وليس العلن، لأنّ النصيحة العلنية "فضيحة"، من وجهة نظرها، وتفضِّل أنْ تتحدّث مع زميلها، بعيدًا عن الأضواء.

 

ولكن من الواضح أنّ تعليقات نادين، لم ترقَ ليوسف وزوجته نيكول، رغم أنّها أشادت بيوسف كفنان، وأكّدتْ، أنها اشتاقتْ لإطلالته على الشاشة، وتتشرف بالعمل معه، ولكنه علّق على حديثها بتغريدة، بدا فيها الغضب والعتب واضحًا، فقال: " و أنا كمان عندي نصيحة إلك بس متل ما إنتي قلتي تماماً مبارح ع الهوا ما بتنقال ع الهوا تما تعمل فضايح"، و لكن الواضح أن هجوم فانز نادين على التغريدة لم يمر مرور الكرام، وعاد ليستفزهم يوسف بتعليق آخر: " تعليقاً ع آخر تويت: إنتوا حرّين ما تحبّوا بس إنتوا مش حرّين ابداً تسبّوا. بس سلّيتكن شوي و فشّيتوا خلقكن.. بس تخلّصوا قولولي.بعد في خالتي ما جبتوا سيرتها. هيدا المنبر يا ولاد للكبار للآراء الحقيقية مش منبر لنضل نطبب لبعضنا بعمى ما فيه منطق. الحمدالله اللي متابعينني ما بيشبهوكن".

كذلك نيكول سابا، لم تتأخر في التعليق على ما قالته نادين، خلال الحلقة، فغرّدتْ: "ما بحياتها بطولة الممثل بتنقاس بعدد المشاهد وكميتهن..بيكفي تبيّن من مشهد واحد مش بالضرورة بال 50%50 و dominant ولا بال 60%40!! بكفّي ادّعاءات وتنظير وتبرير لأنو قاريين وفاهمين الممحي وعارفين شو عم بصير بالمطبخ! خلينا ساكتين وبلا ما نحكي اكتر من هيك! هاااااا "

حتى هذه اللحظة، لم تعلّق نادين نسيب نجيم، على تغريدات زملائها، ويبدو أنّ معجبيها تكفّلوا بمهمة الردّ، إلى درجة أنهم أساؤوا بتغريداتهم لنيكول ويوسف، ممّا جعل البعض يتدخّل معلّقًا، كالإعلامية نضال الأحمدية، التي كتبت: "المفروض أن تسجل نادين موقفاً من قلة الأدب والانحطاط في تعليقات جمهورها وإلا سيدفعنا الأمر إلى ردة فعل نتجنبها. يوسف الخال أنت نجم كبير ونادين تعرف ذلك جيداً"

   
اترك تعليقاً