أخبار النجوم

ريهام عزيز ترتبط بشاب متزوّج في "تدور الأقدار"

ريهام عزيز ترتبط بشاب متزوّج في "تد...

محتوى مدفوع

تواصل الفنانة ريهام عزيز، تصوير دورها في الفيلم المشترك "تدور الأقدار" بالأردن، الذي يشاركها بطولته محمد خير الجراح، سلمى غريب، إيمان السيد، طارق جلال، حامد مرزوق، وهو من تأليف أسماء محمود، وإخراج كارو أراراد، وإنتاج محمد أمين.    وفي تصريح لـ"فوشيا"، أوضحتْ عزيز، أنّها تؤدّي شخصية فتاة ترتبط بشاب متزوّج، يؤدي دوره الفنان محمد خير الجراح، الذي يترك زوجته، بعد أنْ يصيبها المرض العضال، ويتساقط شعر رأسها. وبعد أنْ يخطبها، يمرّ بأحداث كثيرة، حتى يتعرّض لحادث سير، ويُصاب بالشّلل، فتقوم بالبعد عنه، وإنهاء خطوبتها منه. يشار إلى أنّ ريهام عزيز، شاركتْ في الموسم الرمضاني الحالي، بثلاثة أعمال تلفزيونية، هي "وحدن"

تواصل الفنانة ريهام عزيز، تصوير دورها في الفيلم المشترك "تدور الأقدار" بالأردن، الذي يشاركها بطولته محمد خير الجراح، سلمى غريب، إيمان السيد، طارق جلال، حامد مرزوق، وهو من تأليف أسماء محمود، وإخراج كارو أراراد، وإنتاج محمد أمين.

  

وفي تصريح لـ"فوشيا"، أوضحتْ عزيز، أنّها تؤدّي شخصية فتاة ترتبط بشاب متزوّج، يؤدي دوره الفنان محمد خير الجراح، الذي يترك زوجته، بعد أنْ يصيبها المرض العضال، ويتساقط شعر رأسها.

وبعد أنْ يخطبها، يمرّ بأحداث كثيرة، حتى يتعرّض لحادث سير، ويُصاب بالشّلل، فتقوم بالبعد عنه، وإنهاء خطوبتها منه.

يشار إلى أنّ ريهام عزيز، شاركتْ في الموسم الرمضاني الحالي، بثلاثة أعمال تلفزيونية، هي "وحدن" و"رائحة الروح" و"قسمة وحب"، إضافة إلى فيلم مصري طويل "عمر خريستو"، من إخراج سيف يوسف.

وأعربتْ عزيز، عن سعادتها بالمنافسة الرمضانية، متمنية أنْ تستطيع تقديم كل ماهو متميّز ومختلف، لجمهورها ومتابعيها.

اترك تعليقاً