أخبار النجوم

أحلام توجّه رسالة مؤثِّرة لمبارك الهاجري في عيد زواجهما الـ17

أحلام توجّه رسالة مؤثِّرة لمبارك ال...

عايدتْ الفنانة الإماراتية أحلام، زوجها مبارك الهاجري، بمناسبة الذكرى الـ17، لزواجهما، بكلمات مليئة بالرومانسية والحبّ، عبر حسابها في إنستغرام. وقالت أحلام تحت الصورة، التي نشرتها:"الحمد لله انك في حياتي وزوجي وحبيبي وقطعه من روحي وقلبي الله لايفرقنا ويخليك لي ولعيالنا ويبعد عنا الحساد ولعيون يارب كل عام وانت بخير حبييي..عيد زواج مبارك ". وسبق وأنْ روتْ أحلام قصّة حبّها مع زوجها، قائلة: "بمجرد أن رأيته قلبي ظل يرجف ولم أتمكن من الوقوف على رجلي، الى أن ناداني، فذهبت إليه ووجدت أنه يحتفظ بصورتي داخل محفظته". واعترفتْ أحلام، أنّها أحبت الهاجري من أوّل نظرة، وسريعًا ما تزوّجا في بيروت، وأمضيا شهر

عايدتْ الفنانة الإماراتية أحلام، زوجها مبارك الهاجري، بمناسبة الذكرى الـ17، لزواجهما، بكلمات مليئة بالرومانسية والحبّ، عبر حسابها في إنستغرام.

وقالت أحلام تحت الصورة، التي نشرتها:"الحمد لله انك في حياتي وزوجي وحبيبي وقطعه من روحي وقلبي الله لايفرقنا ويخليك لي ولعيالنا ويبعد عنا الحساد ولعيون يارب كل عام وانت بخير حبييي..عيد زواج مبارك ".

وسبق وأنْ روتْ أحلام قصّة حبّها مع زوجها، قائلة: "بمجرد أن رأيته قلبي ظل يرجف ولم أتمكن من الوقوف على رجلي، الى أن ناداني، فذهبت إليه ووجدت أنه يحتفظ بصورتي داخل محفظته".

واعترفتْ أحلام، أنّها أحبت الهاجري من أوّل نظرة، وسريعًا ما تزوّجا في بيروت، وأمضيا شهر العسل هناك، وهو السّبب الذي يجعلها تعشقُ بيروت .

وأكّدتْ أحلام في مقابلات عديدة، على أنّها تحبّ زوجها أكثر ممّا هو يحبها، بالرغم من أنه كان معجبًا بها قبل أنْ يتقابلا، ولكن بعد أنْ تزوّجا، أصبحتْ تحبه أكثر من أيّ شيءٍ في الدنيا.

اترك تعليقاً